أحمد جعفر يُهدد بالرحيل عن بتروجت فى يناير

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 02:13 ص
أحمد جعفر يُهدد بالرحيل عن بتروجت فى يناير أحمد جعفر مهاجم بتروجت
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توصل أحمد جعفر، مهاجم بتروجت، للمطالبة بالرحيل فى يناير المقبل عن الفريق البترولى فى حالة استمرار مشاركته فى المباريات كبديل، بعد ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق فى مباريات الدورى، بسبب إشراك الغانى شيبو يعقوبو بدلاً منه بجوار محمد رجب.

جعفر أبدى لجميع المقربين منه فى الفريق البترولى استياءه الشديد من تسجيله هدفاً فى افتتاحية الدورى أمام المصرى ثم يتم استبعاده دون أسباب من التشكيل الأساسى باستمرار لصالح لاعب آخر كان بديلاً له عندما كان يلعبا سوياً فى الاتصالات، ليشدد أنه سيرحل فى حالة استمرار التجاهل الذى يعانى منه.

أوضح جعفر لمقربين منه أن شيبو يعقوبو كان بديلاً له فى المصرية الاتصالات، متابعاً الحديث إنه تألق خلال السنوات الماضية مع الزمالك قبل رحيله إلى إنبى ليسجل 8 أهداف فى عدد مشاركات ليس ضخماً بالموسم المنتهى من الدورى بالإضافة إلى بذله أقصى جهد فى تدريب بتروجت، ليوضح للمقربين منه أن كل ذلك يدفعه للمشاركة فى التشكيل الأساسى أو الرحيل.

يُذكر أن جعفر أكثر ما يؤرقه هو تراجع نتائج بتروجت فى الفترة الماضية، ما جعله يطالب بدور فى التشكيل الأساسى ليُشكل مع زملائه تصحيحاً فى مسار الفريق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة