100 منفذ يوفر السلع الغذائية بتخفيضات 20% فى 7 مناطق بالجيزة

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 09:47 ص
100 منفذ يوفر السلع الغذائية بتخفيضات 20% فى 7 مناطق بالجيزة سلع غذائية - ارشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عادل ناصر، رئيس غرفة الجيزة التجارية، إن الغرفة تستعد لفتح 100 منفذ تجارى لتوفير السلع الغذائية والخضروات والفاكهة واللحوم والمصنعة بأسعار مخفضة بنسبة تصل 20% عن الأسعار المتداولة فى الأسواق التجارية، وذلك ضمن جهود الغرفة بالتعاون مع قرارات الحكومة الأخيرة لضبط الأسعار فى المحلات التجارية.

وأضاف رئيس غرفة الجيزة التجارية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن مشروع 100 منفذ سيكون متاح للمواطنين فى أوائل شهر ديسمبر المقبل، وتم تحديد 7 مناطق بالقاهرة والجيزة التى تتسم بالكثافة السكانية وأبرزها الطالبية الهرم وفيصل وحلوان والمعادى والمعصرة والعمرانية.

وتابع "ناصر"، أنه يتم دراسة كيفية إتاحة اللحوم المبردة والمجمدة والدواجن للمواطنين فى هذه المنافذ، وذلك من خلال توفير ثلاجات مستقرة تستطيع توفير درجة حرارة ملائمة للحفاظ على صلاحية المنتجات.

كانت غرفة الجيزة التجارية قد أعلنت عن مشروع يتضمن توفير نحو 1000 منفذ صغير، يشمل محافظة القاهرة والجيزة، وسيتم فتح المنافذ على مراحل متعددة فى كافة الأحياء التى تتميز بكثافة سكانية لتوفير السلع بأسعار زهيدة للمستهلك.

وتعاقدت الغرفة مع عدة شركات غذائية خاصة مباشرة للحصول على السلع بسعر الجملة، بدلا من التعامل مع تجار التجزئة والجملة الذين يبحثون عن هامش الربح دون الالتفات إلى مصلحة المستهلك، مؤكدا أن افتتاح المنافذ الصغيرة سيتم تحت رعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة