فيريرا يطمئن على المصابين فى اتصال هاتفى من البرتغال

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 08:35 م
فيريرا يطمئن على المصابين فى اتصال هاتفى من البرتغال فيريرا

كتب – محمد ربيع
أجرى البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك، اتصالا هاتفيا بطبيب الفريق ايمن فريد للاطمئنان على حالة المصابين قبل العودة للتدريبات استعدادا لمباراة حرس الحدود فى الاسبوع الثامن للدورى والمقرر لها 16 ديسمبر المقبل.

فيريرا اطمأن على حالة على جبر واحمد حمودى وحازم امام، فيما سأل على الحالة الطبية لكل من باسم مرسى واحمد دويدار الذين تعرضا للاصابة فى مباراة تشاد مع المنتخب.



اخبار متعلقة :


الزمالك يتمسك بـ"الخطين الحمر" فى تصميم التى شيرت الجديد

انتخابات البرلمان تؤجل تعديل عقود نجوم بالزمالك


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة