عصام الأمير يلتقى وفد جمعية الصحفيين الكويتيين

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 06:33 م
عصام الأمير يلتقى وفد جمعية الصحفيين الكويتيين الأمير وسط أعضاء جمعية الصحفيين الكويتين

كتب خالد إبراهيم
زار وفد من جمعية الصحفيين الكويتيين مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون، والتقوا عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون وناقشوا الأوضاع الإعلامية على الساحة العربية بوجه عام والتعاون بين مصر والكويت بشكل خاص.

وضم الوفد كلا من جاسم محمد كمال وجاسم التنيب ويوسف يعقوب الكوت وقاموا بإهداء عصام الأمير درعا تذكاريا نيابة عن جمعية الصحفيين الكويتيين، كما حضر اللقاء الدكتورة لمياء محمود رئيس شبكة صوت العرب.







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة