بالفيديو.. 7 نجوم مرشحين لخلافة رونالدو فى ريال مدريد

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 09:39 م
بالفيديو.. 7 نجوم مرشحين لخلافة رونالدو فى ريال مدريد البدائل السبعة لرحيل رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من الإنجازات التى حققها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد الإسبانى منذ انضمامه إليه فى عام 2009، إلى أن أصبح الهداف التاريخى للنادى الملكى متفوقا على الأسطورة راؤول جونزاليس، إلا أن أمر رحيله عن الفريق أصبح واقعا سواء عاجلا أو آجلا، خاصة بعد توتر علاقته مع إدارة الميرنجى، ونستعرض فى التقرير التالى أبرز 7 بدائل ممكنة لتعويض رحيل الدون عن ريال مدريد..

جريزمان


كان ريال مدريد يتتبع الفرنسى أنطوان جريزمان نجم أتليتيكو مدريد، منذ أن كان لاعبا فى صفوف ريال سوسيداد، إلا أن الروخى بلانكوس نجح فى الحصول على خدمات اللاعب العام الماضى، ويبقى فلورنتينو بيريز، رئيس النادى الملكى على استعداد لدفع مبلغ مالى ضخم من أجل ضم النجم البالغ 24 عاما.


هازارد


يعتبر البلجيكى إيدين هازارد نجم تشيلسى الإنجليزى، على جدول أعمال ريال مدريد دائما خلال الفترة الأخيرة، من أجل تعزيز الخط الهجومى فى حال رحيل رونالدو، ولكن يبقى سعره الضخم هو العقبة الوحيدة فى إنضمامه للملكى.


رويس


يعد الألمانى ماركو رويس، نجم بوروسيا دورتموند، واحدا من أعظم الصفقات التى تعتبرا مطمعا للعديد من الفرق خلال المواسم السابقة، كما أنه كان من ضمن المرشحين للانضمام للريال فى العديد من الفترات.


سانشيز


يأتى التشيلى أليكسيس سانشيز، نجم أرسنال الإنجليزى، على رأس أبرز الصفقات التى يسعى النادى الملكى إلى التعاقد معها خلال الفترة المقبلة، خاصة أن النجم البالغ 26 عاما يعيش مرحلة الذروة فى مشواره الكروى، وكان هدافا للريال خلال الفترة التى قضاها مع أودينيزى الإيطالى.


ديباى


يعتبر البعض أن الهولندى ممفيس ديباى، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، هو خليفة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، نظرا لما يتميز به مهارات فى المروغة والقوة بالإضافة إلى التسديدات القوية، لكن يبقى انتقاله للنادى الملكى صعبا فى ظل العلاقة المتوترة بين إدارة الناديين عقب أزمة الحارس دافيد دى خيا فى الميركاتو الصيفى الأخير.


سترلينج


ترغب العديد من الأندية الكبرى فى القارة العجوز، فى التعاقد مع النجم الإنجليزى الشاب رحيم سترلينج، لاعب وسط مانشستر سيتى، لما يملكه اللاعب البالغ 20 عاما، من صفات رائعة لنجم مستقبلى.


مورا


خسر ريال مدريد صفقة انضمام البرازيلى لوكاس مورا، نجم بايس سان جيرمان الفرنسى، لصالح فريق العاصمة الفرنسية قبل عامين، ومن الممكن أن يكون اللاعبين هدفا للنادى الملكى مرة أخرى من أجل انضمامه ليكون بديلا للدون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة