الجيزة تخطط لتسليم المرحلة الثالثة من "إسكان الشباب" يناير المقبل

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 11:43 ص
الجيزة تخطط لتسليم المرحلة الثالثة من "إسكان الشباب" يناير المقبل الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة
كتب أسامة عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخطط محافظة الجيزة لتسليم المنتفعين من المرحلة الثالثة لمشروع إسكان شباب الجيزة و الجاري تنفيذه بمدينة 6 أكتوبر اعتبارا من يناير المقبل فور الإنتهاء من المرافق، وفق ما أعلنه الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة.

وقال المحافظ ، فى بيان صحفى اليوم ، إنه من المقرر الانتهاء من توصيل المرافق لإسكان المرحلة الثالثة على 3 مراحل الاولى تنتهى فى يناير المقبل يناير والثانية إبريل 2016 على ان يتم الانتهاء من المرحلة الثالثة خلال اغسطس من نفس العام .

ولفت إلى أنه يستفيد من المرحلة الثالثة من مشروع اسكان شباب الجيزة 5892 مواطن
وأضاف أن التكلفة الإجمالية للمشروع بلغت 393 مليون جنيه اضافة الى تكلفة اعمال المرافق والتى تصل الى 65 مليون جنيه لافتا الى ان مساحة الوحدة السكنية 63 م2 وتقدم الدولة دعم لكل وحدة بمبلغ 25 ألف جنيه ويقام المشروع على 97 فدان يضم 215 عمارة سكنية .

تصريحات المحافظ جاءت عقب لقاءه مع المهندس إبراهيم فرج وكيل وزارة الإسكان تم خلاله استعراض الموقف التنفيذى لمرافق المرحلة الثالثة للمشروع .

وأكد الدكتور خالد زكريا العادلى حرص المحافظة على تدبير التمويل اللازم لمشروعات اسكان الشباب ، مؤكدا انه لاتهاون اطلاقا فى البرنامج الزمنى لتنفيذ المشروع من خلال الاجتماعات الدورية والمكثفة مع الشركات المنفذة لكافة الاعمال منها الانشاء والبناء وتوصيل المرافق والبنية التحتية.

من جانبه قال المهندس إبراهيم فرج إن المحافظة تسابق الزمن للانتهاء من المشروع فى اسرع وقت لافتا الى ان اعمال مرافق المرحلة الثالثة تتضمن شبكتى المياه والصرف الصحى بتكلفة 25مليون جنيه و شبكة الطرق وتنسيق الموقع باستثمارات 40مليونا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة