أين سينفق ميسى 29 مليون إسترلينى.. يشترى جزيرة وأحواض دولفين

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 11:37 م
أين سينفق ميسى 29 مليون إسترلينى.. يشترى جزيرة وأحواض دولفين ميسى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقال النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى إلى صفوف أرسنال هذا ما تتحدث عنه صحيفة "ديلى ستار الإنجليزية"، وعن رغبة البرغوث فى تغيير الأجواء والانتقال إلى البريميرليج عبر ناديه المفضل الجانرز، لكنه اشترط راتبا أسبوعيا قياسيا بلغ 600 ألف جنيه إسترلينى.

قد تكون رغبة النجم الإسبانى فى الرحيل عن برشلونة ترجع إلى مشكلة الضرائب التى وصلت إلى ساحات المحاكم الإسبانية.

وللنظر إلى الراتب الكبير الذى اشترطه ميسى على أرسنال للقدوم إليهم فإن النجم الأرجنتينى سوف يحصل على 28.8 مليون جنيه إسترلينى سنويا بخلاف العوائد التى ستعود عليه من الإعلانات، وهى مبالغ طائلة وهنا السؤال أين سيصرفها ميسى؟ ميسى لديه العديد من الهوايات المفضلة التى من المؤكد ستكون المصدر الأول لينفق عليها هذه الأموال وهى:

1 – شراء جزيرة


يعد الاستمتاع بالبحر أحد أفضل الهوايات للنجم الأرجنتينى على الإطلاق، حيث يقضى أغلبية إجازته الصيفية على شواطئ البحار، لذلك سيقوم بشراء جزيرة أو أكثر من واحدة للاستمتاع بالبحر.

2 – أحواض الدولفين


يحب ميسى كثيرا اللعب مع الدولفين، وتعتبر أيضا من أكثر الهويات التى يفضلها اللاعب، لذلك سيقوم بشراء أكبر عدد من الدولفين وتجهيز أحواض المياه لها.

3 – تأجير ملعب للعب البلاى ستيشن


يعتبر النجم الأرجنتينى مدمنا للعب البلاى ستيشن فى أوقات فراغه، لذلك سيقوم البرغوث بتأجير ملعب للعب البلاى ستيشن على الشاشة الخاصة بالملعب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة