4 أسباب تدفعك لتغيير هاتفك العام المقبل.. السر فى المعالج

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 12:47 ص
4 أسباب تدفعك لتغيير هاتفك العام المقبل.. السر فى المعالج مميزات جديدة ستدفعك لتغيير هاتفك العام المقبل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت تريد تغيير هاتفك الذكى وشراء نسخة أحدث لتحصل على مزايا أحدث وأكثر تطورًا ومواصفات جديدة، فعليك الانتظار للعام المقبل والقيام بهذه الخطوة، لأن هناك عددًا كبيرًا من الشركات التى تنتج هواتف الأندرويد، تعمل الآن على ضم معالج Snapdragon 820 الذى سيغير طريقة تعاملك مع الهاتف، ورصد موقع mashable الأمريكى مجموعة من المزايا المهمة التى ستكون متاحة فى هواتف عام 2016 بفضل Snapdragon 820.

- التعرف على الصور

معالج Snapdragon 820 سيدعم الهواتف بخواص جديدة ومزايا حديثة متعلقة بالصور وجودتها، بالإضافة إلى تعزيز القدرة على التعرف على الوجوه وتميزها بشكل أكثر تطورا من أى وقت مضى.

- سرعة اتصال قوية

من المقرر أن يكون المعالج الجديد قادرًا على زيادة سرعة الاتصال بالإنترنت بشكل كبير، حيث إنه قادر على تحسين عرض النطاق الترددى لجميع الأجهزة التى تتصل بواى فاى، عن طريق مستوى جديد من الترددات القادرة على توفير إنترنت سريع للغاية.

- تحسين الصوت

الهواتف القادمة بمعالج Snapdragon 820 الجديد ستكون قادرة على تقديم صوت بجودة عالية بفضل ميزة surround sound التى تجعل الصوت أكثر قوة.

- مستوى جديد من بصمة الإصبع

من أهم المزايا التى سيحملها معالج Snapdragon 820 هى ميزة بصمة الإصبع المتطورة القادة على تميز البصمات بشكل اكثر حساسية من الأوقات الماضية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة