أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير العدل لـ"على مسئوليتى":الرئيس طلب 10 مليارات جنيه للتصالح مع حسين سالم.. السيسى سيرد الصاع صاعين لكل من استغل حادث الطائرة الروسية.. التصالح مع رجال الأعمال أفضل من حبسهم

الأحد، 15 نوفمبر 2015 01:25 ص
وزير العدل لـ"على مسئوليتى":الرئيس طلب 10 مليارات جنيه للتصالح مع حسين سالم.. السيسى سيرد الصاع صاعين لكل من استغل حادث الطائرة الروسية.. التصالح مع رجال الأعمال أفضل من حبسهم المستشار أحمد الزند وزير العدل
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار أحمد الزند، وزير العدل، إن الوزارة أوشكت على إنهاء التصالح مع رجل الأعمال حسين سالم المتواجد حاليا فى أسبانيا، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى طالب بـ10 مليارات جنيه للتصالح معه، مضيفا "لن نقدر الوصول إلى هذا المبلغ الذى طالبه الرئيس لكن المبلغ الذى قد نصل إليه مجزٍ للغاية"، وصمم الزند على عدم الإفصاح عن المبلغ المطلوب.

تشريعات لإعادة أموال الشعب



وأضاف خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى، عبر برنامجه "على مسئولتى" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن هناك رجال أعمال سوف يعودون بعد التصالح معهم للاستثمار بمصر، مؤكدا أن قطاع التشريعات بوزارة العدل يعمل على لإقرار تشريعات لتنفيذ سياسة الدولة وإعادة الأموال للشعب المصرى، مضيفا أن طلبات التصالح من رجال الأعمال قاربت على 20 طلبا من الوزن الثقيل فى الأموال.

وأشار الزند، إلى أن هناك تصالحا طبقا للمادة 18 من قانون الإجراءات الجنائية يتيح لكل من استولى على المال العام فى جرائم أخرى غير الكسب غير المشروع وغير جرائم الرشوة، أن يأتى للتصالح لرد المال ووصلت عدد الطلبات بها بالمئات، مؤكدا أن من أجرم فى حق البلد ولم يستيقظ ضميره سيدخل السجن.

وأوضح الزند، أن مصر بلد كبير والذى يتصرف على غير هذا الأساس يكون صغيرا، مؤكدا أنه ليس مرحبا بمنصبه لأنه يقيده فى التعبير عن الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتابع "أنه لدينا الآن رئيس الحمد لله تجمعت فيه الخصال التى كنا نحلم بها كما قال مصر قد الدنيا وهترجع تانى قد الدنيا".

السيسى سيرد الصاع صاعين لكل من استغل حادث الطائرة الروسية



وقال المستشار أحمد الزند وزير العدل، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيرد الصاع صاعين لكل من استغل حادث سقوط الطائرة الروسية للتآمر على مصر.

وأوضح أن مبادرة دعم السياحة بشرم الشيخ، انطلقت من وزارة العدل ونادى القضاة، مؤكدا أنه لا يصح أن تقف الدول المتآمرة على مصر هذا الموقف وتحاول أن تضرب السياحة، مضيفا أن المصريين يستجمعون قواهم لحماية الوطن من أى خطر يحيط به.

وأشار إلى أن مبادرة القضاة لدعم السياحة تحمل شعار "مادمنا بحب مصر سنقف بجانبها"، مقدما بالعزاء للشعب الروسى الصديق على الحادث الذى وقع فى وسط سيناء بسقوط الطائرة الروسية، مؤكدا أن الرئيس الأمريكى باراك أوباما ورئيس وزراء بريطانيا ديفيد كاميرون كاذبان ولا يعلمان حقيقة ما حدث للطائرة الروسية.

التصالح مع رجال الأعمال أفضل من حبسهم



قال المستشار أحمد الزند وزير العدل، إن القضاة سينظمون رحلة إلى الأقصر وأسون خلال الأيام القادمة لتدعيم السياحة أيضا بعد مبادرة شرم الشيخ، مؤكدا أن التصالح مع رجال الأعمال أفضل من حبسهم.
وأضاف أن هناك القضاة تحملوا تكاليف رحلة شرم الشيخ بالكامل، مؤكدا أن مبادرة القضاة تأتى تأكيدا من وزارة العدل ونادى القضاة لدعم التنمية السياحية فى الغردقة وشرم الشيخ.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

hisham

لا تصالح ولو ب 100 مليار دولار

عدد الردود 0

بواسطة:

WAEL ELIAS

بص لليوم مش لامبارح

قرار صائب مية في المية

عدد الردود 0

بواسطة:

بهاء محمد

اوافق على التصالح

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد المصري - تحيا مصر

لابد من تدخل الرئيس السيسي لحفظ اموال مصر المسروقة

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد المصري - تحيا مصر

الي التعليق رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء محمد - أسيوط

التصالح أفضل ألف مرة من الحبس

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد المصري - تحيا مصر

رد الاموال المهربة للخارج من المفسدين

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد المصري - تحيا مصر

الي وزير العدل

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد المصري - تحيا مصر

رسالة الي حسين سالم

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد المصري - تحيا مصر

يتعين علي القضاء اتباع الاتي نحو رد جميع اموال المفسدين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة