أكرم القصاص - علا الشافعي

عقب تنحى المحكمة..

محامى منى عراقى: ننتظر تحديد دائرة جديدة لمحاكمة موكلتى بتهمة سب مواطن

الأحد، 15 نوفمبر 2015 10:04 ص
محامى منى عراقى: ننتظر تحديد دائرة جديدة لمحاكمة موكلتى بتهمة سب مواطن شعبان سعيد المحامى
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال شعبان سعيد المحامى ودفاع الإعلامية منى عراقى مقدمة برنامج "المستخبى" والمذاع على فضائية القاهرة والناس، إن محكمة جنح أكتوبر تنحت عن نظر دعوى اتهام موكلتى بسب وقذف مواطن وتصويره دون علمه لاستشعار الحرج، وهذا موقف يحترم من جانب هيئة المحكمة، التى حرصت على أن يكون حكمها منزها من أى هوى أو ميل.

وأضاف "سعيد" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" قائلا: "إنه من المنتظر أن يحدد رئيس محكمة 6 أكتوبر الابتدائية دائرة أخرى لنظر الدعوى ومن المقرر أن يتم ذلك فى 21 نوفمبر المقبل، وفقاً لقرار محكمة جنح أكتوبر برئاسة المستشار خالد خضر.

واختتم "سعيد" حديثه مؤكدا أنه أعد مذكرة جيدة للدفاع وجهز عدة دفوع قانونية سيستند إليها فى مرافعته أمام الهيئة القادمة، مشيرا إلى أن موقف منى العراقى فى القضية جيد جداً، لعدة أسباب منها مخالفة الإعلان للشروط القانونية، وعدم تصوير المدعى بالحق المدنى بمكان عام بل فى مكان خاص وهو مقر عيادته.

كانت محكمة جنح أكتوبر برئاسة المستشار خالد خضر قد قررت وقف سير الدعوى فى المعارضة المقدمة من الإعلامية منى عراقى، على حكم حبسها 6 أشهر، وتغريمها 10 آلاف جنيه، لاتهامها بسب وقذف مواطن وتصويره دون علمه، لاستشعار الحرج وإحالة الدعوى لرئيس محكمة 6 أكتوبر الابتدائية وتحديد جلسة 21 نوفمبر للنطق بالقرار.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة