محامو شبرا يطالبون مدير أمن القليوبية بالاعتذار عن الاعتداء على زملائهم

الأحد، 15 نوفمبر 2015 11:59 ص
محامو شبرا يطالبون مدير أمن القليوبية بالاعتذار عن الاعتداء على زملائهم عمرو النعمانى المحامى المعتدى عليه
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود يوسف نقيب المحامين بالقليوبية، إن اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية رفض الحضور أمس للاعتذار للمحامين المعتصمين داخل المحكمة، اعتراضًا على ضرب الضابط والمجندين لـ 4 من زملائهم رغم أن مطالب المحامين كانت متمثلة فى حضوره والاعتذار لهم كنوع من رد الكرامة للمحامين المجنى عليهم لكنه لم يحضر.

وأكد يوسف لـ"اليوم السابع" أن المحامين مازالوا متمسكين بمطالبهم وهى حضور مدير الأمن والضابط المعتدى على الزملاء المحامين، والاعتذار لهم عما حدث من اعتداء، قائلا "المحامين لما بتغلط بتعتذر" وفى حالة عدم حضور مدير الأمن لن يفض المحامون اعتصامهم.

ومن جانبه قال حسين الجمال عضو مجلس النقابة العامة للمحامين عن شمال القليوبية، إنه سيتم عقد جمعية عمومية للمحامين فى محكمة شبرا الخيمة الساعة 12 ظهرا، لاتخاذ قرار بشأن واقعة تعدى حرس محكمة شبرا الخيمة على 4 محامين وإصابتهم بإصابات متفرقة.

وقال الجمال لـ"اليوم السابع" إن المحامين مازالوا فى اعتصام مفتوح بالمحكمة اعتراضا منهم على ما تعرض له زملاؤهم فى واقعة الاعتداء بالضرب من قبل 5 مجندين من حرس المحكمة ونقيب شرطة من قوة قسم ثان شبرا الخيمة، مشيرا إلى أن المحامين مارسوا عملهم اليوم بشكل طبيعى، قائلا "إحنا فى اعتصام وليس إضرابا عن العمل".












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة