كيف انعكست أسابيع الموضة العالمية على "استايلات الشارع" فى دول العالم؟ منصات الموضة العالمية نقلت الأناقة لشوارع باريس وأسبانيا وإيطاليا.. ولندن عاصمة الضباب التى حولتها ثورة الموضة لمدينة الأناقة

الأحد، 15 نوفمبر 2015 02:18 م
كيف انعكست أسابيع الموضة العالمية على "استايلات الشارع" فى دول العالم؟ منصات الموضة العالمية نقلت الأناقة لشوارع باريس وأسبانيا وإيطاليا.. ولندن عاصمة الضباب التى حولتها ثورة الموضة لمدينة الأناقة الموضة فى باريس
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتأثر موضة الشارع بشكل كبير من أسابيع الموضة فى كل بلد، فنجد أنه على هامش كل أسبوع للموضة تنتقل الصيحات الجديدة إلى الشارع والجمهور بعد ظهورها على منصات عروض الأزياء، لذا هناك تأثير متبادل بين الشارع وبين أسابيع الموضة، نرصد أهم ملامح هذا التأثير فى السطور التالية.

موضة الشارع من باريس -اليوم السابع -11 -2015


موضة الشارع من باريس


أناقة الأسود والأبيض -اليوم السابع -11 -2015
أناقة الأسود والأبيض




معاطف ملونة -اليوم السابع -11 -2015
معاطف ملونة


1- أسبوع الموضة فى باريس وملامح موضة الشارع


باريس هى عاصمة الموضة والأناقة، وأسبوع الموضة فى باريس من أهم الأسابيع التى ينتظرها العالم أجمع ليتحدد بناء على ما يعرض فيه أهم اتجاهات الموضة العالمية، وتظهر الصور كيف تأثرت موضة الشارع بأسبوع الموضة فى باريس، حيث ظهرت موضة ملابس باستايل "Boho" وعادت موضة البدل الملونة والبنطلونات مرتفعة الخصر، مع موضة القبعات المميزة.

الموضة فى نيويورك -اليوم السابع -11 -2015
الموضة فى نيويورك




الفساتين المشجرة  -اليوم السابع -11 -2015
الفساتين المشجرة





فستان أخضر ملون -اليوم السابع -11 -2015
فستان أخضر ملون




الملابس باستايل بوهيمى
الملابس باستايل بوهيمى "Boho"


2- أسبوع الموضة فى نيويورك


تنوعت موضة الشارع ما بين الفساتين الملونة المميزة والقبعات المبتكرة، وحقائب اليد غير التقليدية، فلم يغب الابتكار والإبداع فى موضة الشارع، مثلما لم يغب على منصة عروض الأزياء فى نيويورك، التى تعد من أهم مدن الموضة فى العالم بعد باريس وأسبوع الموضة بنيويورك من أهم الأسابيع التى ينتظرها العالم بشغف ليرى أحدث صيحات الموضة الجديدة.

موضة الشراشيب فى لندن -اليوم السابع -11 -2015
موضة الشراشيب فى لندن


فستان من تصميم
فستان من تصميم "Guicci"


فستان مشجر -اليوم السابع -11 -2015
فستان مشجر


تصميم مميز -اليوم السابع -11 -2015
تصميم مميز


3- أسبوع الموضة فى لندن


لندن عاصمة الضباب التى تحولت لعاصمة للموضة، بعد تميز تصميمات المصممين البريطانيين واتجاه العالم نحوها، وهى رمز للأناقة والتميز، وقد تأثرت موضة الشارع بأسبوع الموضة فى لندن، حيث ظهرت أزياء الماركات العالمية والمصممين المشاهير من التصميمات الجلدية والفرو والفساتين فى موضة الشارع بلندن.


موضة الملابس المنقوشة -اليوم السابع -11 -2015
موضة الملابس المنقوشة


فستان باللون الأخضر -اليوم السابع -11 -2015
فستان باللون الأخضر


تصميم مميز -اليوم السابع -11 -2015
تصميم مميز


4- الموضة فى ميلانو


يتميز الإيطاليون بذوق رفيع فى الأزياء، وميلانو من أبرز وأهم عواصم الموضة العالمية، فهناك أسبوع الموضة فى ميلانو الذى انتقل ليؤثر فى موضة الشارع، حيث ظهرت الألوان المطرقعة مثل: الأخضر، مع الملابس المطبوعة التى ظهرت والسراويل المميزة وغير التقليدية.


نظارات عيون القطة فى مدريد -اليوم السابع -11 -2015
نظارات عيون القطة فى مدريد


البنطلونات الممزقة -اليوم السابع -11 -2015
البنطلونات الممزقة


المعاطف وصندل المصارع -اليوم السابع -11 -2015
المعاطف وصندل المصارع


التنورة الجينز -اليوم السابع -11 -2015
التنورة الجينز


5- الموضة فى مدريد


مدريد بأسبانيا من أهم عواصم الموضة فى العالم، وتأثرت موضة الشارع بالموضة الأسبانية، ما بين ظهور البنطلونات الجينز الممزقة، الفساتين الملونة، التنورات القصيرة، البلوزات والبوليرو ونظارات عيون القطة وهو ما ظهر بوضوح فى موضة الشارع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة