"شيرين" تثير الجدل على مواقع التواصل مرة ثانية بعد واقعة الحذاء بإطلالتها فى the voice بفستان أبيض عليه رسومات طفولية.. وساخرون: من الوكالة.. والمدافعون: الفستان من تصميم أطفال مرضى السرطان لدعمهم

الأحد، 15 نوفمبر 2015 01:26 م
"شيرين" تثير الجدل على مواقع التواصل مرة ثانية بعد واقعة الحذاء بإطلالتها فى the voice بفستان أبيض عليه رسومات طفولية.. وساخرون: من الوكالة.. والمدافعون: الفستان من تصميم أطفال مرضى السرطان لدعمهم شيرين بالفستان المثير للجدل
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل للمرة الثانية بعد واقعة "الحذاء" على مواقع التواصل الاجتماعى، عقب إطلالتها أمس السبت فى حلقة من حلقات برنامجthe voice الموسم الثالث بفستان أبيض عليه رسومات طفولية.

المنتقدون


وانقسمت الآراء حول الفنانة شيرين عبد الوهاب التى دائما تلفت الأنظار إليها، فهناك فريق انتقد الفنانة بسبب الفستان الذى ارتدته فى حلقةthe voice وجعلوا من الفستان مادة للسخرية وللمزاح فقالت إحدى الناشطات "إزاى شيرين تلبس فستان بالشكل ده دى شكلها جيباه من الوكالة".

اليوم السابع -11 -2015

المؤيدون


وعلى الجانب الآخر دافع الفريق المؤيد عن فستان الفنانة شيرين وعن طلتها، واصفين إطلالتها "بالمميزة والبريئة"، فقالت إحدى الناشطات تدعى نورهان عباس على صفحتها على الفيس بوك، "بما أن الكل بيتريق على فستان شيرين توضيح بسيط لكل المهاجمين الفستان اللى مش عاجبكم ده من أشهر بيوت الأزياء العالمية ماركة D&G".

وأضافت فى منشورها، "أن الفستان من كولكشن D&G لأطفال مرضى السرطان كل الكولكشن عبارة عن فساتين من رسومات أطفال وإيرادات الفساتين بترجع للأطفال".

اليوم السابع -11 -2015

وانهالت التعليقات على منشور الناشطة مدافعين عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، مشيرين إلى أنها تدعم مرضى سرطان الأطفال موجهين رسالة لكل من انتقد الفستان "سيبوه كل واحد فى حالة كفاية نقد على الفاضى اعرفوا التفاصيل الأول قبل ماتنقدوا وخلاص".

وأوضح أحد النشطاء الداعمين للفنانة شيرين، أن عددًا من الفنانين الأجانب ارتدوا الفستان لدعم أطفال مرضى السرطان مثل الفنانة الإنجليزية هيلين ميرين أثناء حضورها مهرجان إيشيا العالمى للموسيقى.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ramez

ملقوش في الورد عيب

عدد الردود 0

بواسطة:

zika

شعب غريب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة