بعد 85 يوم شهرة وعسل و250 عملا فنيا.. رحيل سعيد طرابيك وحيدا فى المستشفى.. الفنان عاش حياته بعيدا عن الأضواء.. عانى من مشكلات بالقلب فى السنوات الأخيرة.. وزوجته علمت الخبر فى "عش الزوجية"

الأحد، 15 نوفمبر 2015 02:48 م
بعد 85 يوم شهرة وعسل و250 عملا فنيا.. رحيل سعيد طرابيك وحيدا فى المستشفى.. الفنان عاش حياته بعيدا عن الأضواء.. عانى من مشكلات بالقلب فى السنوات الأخيرة.. وزوجته علمت الخبر فى "عش الزوجية" سعيد طرابيك
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحل الفنان القدير سعيد طرابيك عن عالمنا، عن عمر ناهز الـ74 عاما، قضاها الرجل فى هدوء وصمت، ما عدا الـ3 شهور الأخيرة، والتى حصد فيها شهرة خيالية لم يحققها نجم آخر، منذ زواجه من الممثلة سارة طارق، من وقتها حظى باهتمام خاص على "السوشيال ميديا" ومواقع التواصل الاجتماعى.

سخر كثيرون من زواج سعيد طرابيك ورأوا أنه "بيبهدل نفسه على كبر"، وتعاطف معه قليل من الناس، رأوا أن الرجل الذى أفنى حياته فى الفن وإسعاد الناس يجب "أن يعيش له يومين ويفرح زى الآخرين"، وبين مؤيد ومعارض لزواجه أصبح الفنان "حديث المدينة" لا بأعماله التى تجاوزت الـ250 عملا فنيا، بل بحياته الشخصية.

فى أواخر أغسطس تزوج سعيد طرابيك عن حب من سارة طارق وتحدى العالم كله وقتها وقال: "بحبها وعشقتها وهى عشقتنى ومحدش له دعوة بينا ودى حياتى وأنا اللى بختار ومش يمكن تكون سارة فرحة عمرى الناس مالها ومالى".

فى نوفمبر وعقب زواجه بـ85 يوما تقريبا دخل سعيد المستشفى وأجرى عملية تركيب دعامة فى القلب وكان قد عانى من مشكلات بالقلب فى السنوات الأخيرة، وما إن بدأ فى استرداد عافيته حتى تعرض لضيق فى التنفس والتهاب فى الصدر، أحيانا يتكلم وفجأة يصمت ولا يستطيع الحديث مع أحد، حتى رحل اليوم.

المفارقة أن زوجة سعيد طرابيك، التى ملأت الدنيا كلاما عنه علمت بخبر وفاته وهى "نائمة" فى "عش الزوجية" بعيدة عن زوجها التى اختارها وترك الدنيا.

سعيد طرابيك ليس ممثلا عاديا بل حالة خاصة فى الفن السابع، وتربطه علاقة قوية مع الزعيم عادل إمام ويعد من أكثر الممثلين الذين عملوا معه، حيث بدأ مشواره الفنى فى أواخر الستينيات، وعمل بالمسرح والتلفزيون والسينما، وقدم مع الزعيم كثيرا من الأعمال الفنية منها "شاهد ما شفش حاجة عام 1976، وجزيرة الشيطان وشمس الزناتى والغول ورمضان فوق البركان وعصابة حمادة وتوتو ورجل فقد عقله وأحلام الفتى الطائر وبخيت وعديلة وطيور الظلام والعراف".


موضوعات متعلقة..


- وفاة الفنان سعيد طرابيك بعد صراع مع المرض عن 74عاما


- انهيار زوجة سعيد طرابيك بعد سماعها خبر وفاته











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدالوصار

الفنان سعيد طرابيك

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد عتمان

رحم الله الفنان القدير

عدد الردود 0

بواسطة:

موللي

اللهم ارحمه واكرم نزله

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد حلمي

الله يرحمه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

اللة يرحمة ما طلبش غير الحلال .احسن ما كان مات على معصية.اللة يرحمة قدر اللة وما شاء فعل.

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

إيهاب خيري - طنطا

إنا لله وإنا إليه راجعون

عدد الردود 0

بواسطة:

الجعفرى

الله يرحمه

اللهم ارحمه وارحم موتى المسلمين

عدد الردود 0

بواسطة:

سوما نصر

ربنا يرحمه بجد كان فنان محترم و كل الناس بتحبه

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى

ربنا يرحمه ويغفرله

ربنا يرحمه ويغفر له ويصبر اهله كات فنان قدير جميل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الاردني/ الاردن

عين وصادته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة