خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

توفيق ميخائيل يكتب: زيادة موارد الدولة..الأفكار كثيرة المهم التنفيذ

الأحد، 15 نوفمبر 2015 02:03 م
توفيق ميخائيل يكتب: زيادة موارد الدولة..الأفكار كثيرة المهم التنفيذ صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لاشك أن المشكله الاقتصادية فى مصر تلقى بظلالها الكثيفة على كل نواحى الحياة. لو توفرت الموارد الكافيه للنهوض بالتعليم والصحة لتغيرت الخريطة الاجتماعية. نحن فى مرحله لإمكان فيها لمن يقول وأنا ما لى أو انا وبعدى الطوفان بل أن بعض السلوكيات تشير أن البعض يتصرف بنظرية أن جالك الطوفان ضع الوطن تحت رجليك. اذن فزيادة موارد الدوله يجب أن تكون من أولويات المرحله. هل يمكن أن يكون من موارد صندوق تحيا مصر اضافة 100 جنيه على كل اشتراك نادى لحساب الصندوق لمدة عام واحد؟

توجد خدمات يحتاجها المواطن، لماذا لا يتم إنشاء وحدات رعاية صحية عامة ومتخصصة فى الأحياء والنجوع والأماكن المتطرفة لماذا لا يتم انشاء وحدة رعاية وتراخيص حيوانات أليفة بكل قسم أو مركز تقوم بالخدمات البيطرية للحيوانات الأليفة والحيوانات، التى تستخدم فى النقل أو السياحة، وبدلا من أن ترتفع الأصوات نشكو زيادة أعداد الخريجين من كليات الطب والصيدلة والطب البيطرى نفتح أمامهم فرصة عمل يفيدوا ويستفيدوا، أيضا يمكن أن يكون بكل وحدة تراخيص مبانى وحدة تصميم وإشراف على التنفيذ لخدمة المواطنين.

الأفكار كثيرة ومتنوعة والهدف ليس فقط زيادة موارد الدولة ولكن اتاحة فرص عمل وتوفير خدمه للمواطن يحتاجها ويدفع فعلا مقابلها جهد ومبالغ أضعاف ما سيدفعه للدولة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Abdellastif Ahmed Fouad

Great

Very great dear

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي منصور

للأستاذ توفيق ميخائيل .. اضافة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة