وزير العدل: الشعب المصرى لا يركع.. وقادرعلى تخطى العقبات والمؤامرات

السبت، 14 نوفمبر 2015 09:57 م
وزير العدل: الشعب المصرى لا يركع.. وقادرعلى تخطى العقبات والمؤامرات المستشار أحمد الزند وزير العدل
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار أحمد الزند، وزير العدل، إن الهدف الرئيسى من مسيرة القضاة فى شرم الشيخ هو دعم ومساندة ومؤازرة وطمأنة العاملين فى قطاع السياحة، بأنهم ليسوا وحدهم فى الميدان، وأن السلك القضائى معهم بقلوبهم وعقولهم وكل ما يملكه من مال.

واستطرد وزير العدل: "الشعب المصرى 95 مليون، إحنا ممكن 30 أو 40 مليون يخلوا شرم الشيخ والأقصر وأسوان وكل المقاصد السياحية على مدار العام مفيهاش مكان لقدم، وهذا ما نحاول أن نؤصله ونعمل من أجله".

وأضاف "الزند" خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "البيت بيتك" المذاع على فضائية "TEN، أن التاريخ أثبت أن الشعب المصرى لا يركع ولا ينحنى، وقادر على تخطى كل العقبات وإجهاض كل المؤامرات ورد الخيانة إلى أصحابها لتعود عليهم وبالا، لافتا إلى أن استباق بعض الدول لتحقيقات الطائرة الروسية المنكوبة فى سيناء، وكتابة الصحف الأجنبية فى هذا الامر يرجع إلى عدم وجود المصداقية أو الدفاع عن القضايا أو الحق، وأنهم ينحازون فقط إلى المال، مضيفاً: "ومن يدفع يحصل على ما يريد".

وأوضح وزير العدل، أنه يؤمن بالتفسيرات التى ترجح ضرب السياحة المصرية بسبب قرب العلاقات المصرية والروسية، مؤكدًا أن الحادث لن يؤثر على عمق العلاقة بين هاتين الدولتين العريقتين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة