مرشح تيار الاستقلال بكفر الشيخ: نسعى للقضاء على الفساد والمحسوبية

السبت، 14 نوفمبر 2015 07:34 ص
مرشح تيار الاستقلال بكفر الشيخ: نسعى للقضاء على الفساد والمحسوبية جانب من المؤتمر
كفرالشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت قائمة تيار الاستقلال مؤتمرها مساء أمس الجمعة، بمدينة سيدى غازى بمحافظة كفر الشيخ لدعم مرشحى القائمة وعرض البرنامج الانتخابى.

حضر المؤتمر، المستشار أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، واللواء محمد الفخرانى محافظ الغربية الأسبق، والدكتورة عايدة نصيف الأستاذة بجامعة القاهرة، والإعلامى زاهد الزاهد كبير مذيعى التلفزيون المصرى، ومرشحو محافظة كفر الشيخ كمال بشتة، والدكتور أحمد نشأت حمد، والبرلمانى السابق محمد عبد العزيز الشهاوى، وسلوى أنور شهات، وعدد كبير من أعضاء الأحزاب السياسية بالمحافظة، والمرشحون المنتمون لعدد من الأحزاب، والمرشحون المستقلون.

وأكد اللواء محمد الفخرانى مدير أمن كفر الشيخ والقليوبية ومحافظ الغربية الأسبق والمرشح بالقائمة دعمهم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسى، مضيفاً أن القائمة تعبر عن طوائف الشعب، مشيرًا إلى أنه لابد من مشاركة المصريين فى الانتخابات للقضاء على المؤامرات التى تحاك ضد مصر ولابد أن يثبت الشعب المصرى للعالم كله من خلال المشاركة أنه حريص على استقرار مصر.

الدكتورة عايدة نصيف الأستاذ بجامعة القاهرة قالت أن مصر تمر بتحديات اقتصادية وأمنية كبيرة، مؤكّدة أن الشعب المصرى وحده قادر على مواجهة كل هذه التحديات بوعيه وإدراكه لما تمر به البلاد، مشيرة إلى أن المصريين قادرون على مواجهة الصعاب فى سبيل استقرار وطنهم.

وأشار الدكتور أحمد نشأت مرشح القائمة بكفر الشيخ، أن مرشحى القائمة يحملون ملفات لتحقيق ما يصبو إليه المواطن بالمحافظة ويقضى على الفساد والمحسوبية، وإقامة مشاريع تخدم أهالى المحافظة وتوفر الآلاف من فرص العمل للشباب.
اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة