أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. وزير الداخلية يوجه رسالة الأمن والسلام لسياح العالم من سفح الأهرامات.. اللواء مجدى عبد الغفار يتفقد مجمع الأديان ويؤكد: نطور الخطط الأمنية بالمناطق السياحية.. ونستعين بأحدث الأجهزة العالمية

السبت، 14 نوفمبر 2015 06:09 م
بالفيديو.. وزير الداخلية يوجه رسالة الأمن والسلام لسياح العالم من سفح الأهرامات.. اللواء مجدى عبد الغفار يتفقد مجمع الأديان ويؤكد: نطور الخطط الأمنية بالمناطق السياحية.. ونستعين بأحدث الأجهزة العالمية السياح يلتقطون صورا مع وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، الحالة الأمنية بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة، حيث مر على الخدمات الأمنية بمجمع الأديان بمصر القديمة، والتقى عددا من السائحين الذين أعربوا عن شعورهم بالأمان ورضائهم عن الإجراءات الأمنية المتبعة لتأمينهم والتى لا تحد من حريتهم فى التنقل وتنفيذ البرامج المعده لهم.


وأكد السياح لوزير الداخلية أن تلك الإجراءات تفوق ما هو مطبق فى الكثير من البلدان التى تم زيارتها من قبل، وقالوا إنهم سيقومون بإرسال رسالة طمأنينة للعالم كله تؤكد أن مصر بلد الأمن والأمان.

اليوم السابع -11 -2015

كما تفقد وزير الداخلية الخدمات المرورية والأكمنة والارتكازات الأمنية بالمنطقة الأثرية بالجيزة، واطمأن على جاهزية القوات للتعامل مع المواقف الطارئة، ووجه بتفعيل الخطط الأمنية وإجراء التقييم الدورى لها، فى ضوء ما تشهده الساحة من متغيرات بما يحقق السيطرة الأمنية.

وأكد وزير الداخلية أن الوزارة لا تألو جهداً فى توفير كل الإمكانيات اللازمة لتحديث الأداء الأمنى وتطوير الخطط الأمنية الخاصة بتأمين المناطق السياحية مع الاستعانة فى ذلك بأحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة فى مجال التأمين، وكذلك تأمين السياح خلال انتقالاتهم وزياراتهم المختلفة وطوال فترة تواجدهم بالبلاد.

اليوم السابع -11 -2015

وشدد اللواء مجدى عبد الغفار على ضرورة حشد الطاقات لمواجهة متطلبات المرحلة المقبلة وما تتضمنه من استحقاقات دستورية تستوجب استنفار كل الجهود الأمنية، وأكد أن الوزارة لا تألو جهداً فى توفير كل الاحتياجات اللازمة لدعم العمل الأمنى.

ووجه وزير الداخلية بالتواجد الميدانى لكل القيادات والمستويات الإشرافية ومواجهة كل صور الخروج على والقانون بكل حزم وحسم، مع الالتزام الكامل بحسن معاملة المواطنين.


موضوعات متعلقة..


وزير الداخلية يتفقد الحالة الأمنية بمنطقة أهرامات الجيزة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسحق

ضربه معلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة