أحدث صيحات الدعاية الانتخابية بالعاشر من رمضان.. مرشح وفدى يقيم مسابقات للشطرنج والقصة القصيرة.. و"مصر الحديثة" توزع استمارات للعلاج المجانى وتذاكر عمرة.. ومرشح مستقل ينظم دورات فى اللغة الإنجليزية

السبت، 14 نوفمبر 2015 05:37 ص
أحدث صيحات الدعاية الانتخابية بالعاشر من رمضان.. مرشح وفدى يقيم مسابقات للشطرنج والقصة القصيرة.. و"مصر الحديثة" توزع استمارات للعلاج المجانى وتذاكر عمرة.. ومرشح مستقل ينظم دورات فى اللغة الإنجليزية جانب من الدعاية الانتخابية
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى دائرة العاشر من رمضان، الدائرة الانتخابية الرابعة بالشرقية، التى يتنافس عليها 13 مرشحًا لخوض الانتخابات البرلمانية على المقعد الفردى يتبارى المرشحون -كل حسب تفكيره، بالتواصل مع أهالى المدينة عبر الكثير من الوسائل، فمنهم من طرح مسابقات وندوات نوعية لاستقدام المرشحين لمقره الانتخابى، ومنهم من نزل لهم فى المجاورات ووزع على الأهالى استمارات علاج أسرى بتخفيضات تصل إلى 35%، ووعد بحفل لتوزيع 4 تذاكر عمرة فى قرعة بين المشتركين فى المشروع العلاجى، فيما استكمل مرشح ثالث دورات اللغة الإنجليزية والكمبيوتر التى دخلت فى المرحلة الرابعة منها، ووعد عبر مؤتمراته الانتخابية بتوفير 3 أتوبيسات للنقل الداخلى للمدينة كهدية منه حال فوزه فى الانتخابات.

وأعلن مرشح حزب الوفد بالعاشر من رمضان، المهندس محمد الزاهد، عن تنظيم عدة مسابقات فى المقر الانتخابى الخاص به فى المجاورة التاسعة منها مسابقة الشطرنج، وقام بتوزيع جوائز مالية على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وتوزيع أجندات وأقلام على كافة الحضور، ولم يمر أكثر من أسبوع إلا وأعلن عن مسابقة أخرى خاصة بمسابقة للقصة القصيرة بجائزة أولى 300 جنيه، والثانية 200 والثالثة 100 جنيه، لجذب الشباب والتواصل معهم.

فيما قام أشرف الدوكار، مرشح حزب مصر الحديثة بالعاشر، والمرشح على المقعد الفردى أيضًا بالنزول إلى المجاورات السكنية لتوزيع استمارات للاشتراك فى مشروع المؤسسة العلاجية بعد التعاقد مع مجموعة من المستشفيات الخاصة فى العاشر بعمل تخفيضات فى الكشف والعلاج بنسبة 35%، ووصل عدد المشتركين فى المشروع أكثر من 4 آلاف من أهالى وعمال العاشر وأسرهم، وأعلن الدوكار أنه خلال هذا الأسبوع سيتم عمل حفل لإجراء قرعة علنية بين كل المشتركين فى المشروع على 4 تذاكر عمرة، لجمع كافة المشتركين فى المشروع خلال مؤتمر كبير للمرشح.

بينما استكمل المرشح المستقل أحمد الخطيب، ما بدأه فى عمل دورات تدريبية وتعليم لغة إنجليزية بمستويات مختلفة وصلت للمستوى الرابع للشباب والطلاب، وأعلن خلال مؤتمر انتخابى له، أنه حال نجاحه فى الانتخابات سيتبرع من خلال جمعية الخطيب للتنمية بـ3 أتوبيسات للمشاركة، وكنواة لحل مشكلة عدم وجود المرفق الداخلى بالمدينة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة