لأن العروسة مش دايمًا "مانيكان"..محل يقدم فساتين فرح لـ"البكبوظات وبس"

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 10:26 ص
لأن العروسة مش دايمًا "مانيكان"..محل يقدم فساتين فرح لـ"البكبوظات وبس" عروس تختار فستانا يناسب حجمها
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بينما يظن كل مصممى فساتين الزفاف أن أى عروس تتحول بفعل قوة سحرية إلى امرأة ذات جسد مثالى، ويصممون فساتين وإكسسوارات لا تلائم إلا صاحبات الجسم المثالى أو على الأقل غير البدينات، قررت سيدة بريطانية أن تخصص محلاً لمستلزمات الزفاف لصاحبات الوزن الزائد باسم "THE BIG DAY" والذى يقدم فساتين جميلة مطرزة بالدانتيل وأنيقة، والأهم من ذلك.. أنها بمقاس كبير.

عروس سعيدة بفستانها المطرز بالدانتيل  -اليوم السابع -11 -2015
عروس سعيدة بفستانها المطرز بالدانتيل


وقالت "بولا جرايسون" الشريكة المؤسسة للمحل فى يوركشاير لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية أنها وشريكتها "لوسى كارتر" تحاولان ملء الفجوة العملاقة فى السوق بين عدد النساء ذات الوزن الزائد وبين قلة عدد المحلات التى تقدم لهن فساتين ملائمة، مشيرة إلى أنه حتى إذا حاولن تفصيل فساتين خاصة بهن فإن غالبية المحلات المخصصة لمستلزمات الزفاف وفساتينها لا تتوافر لديهن حتى أدوات قياس للجسم ذى الوزن الزائد.

وعن تجربتها الشخصية تحكى "باولا" "أنا مقاسى 24 عندما قررت الزواج لم أجد ثوبا واحد فى أى مكان يناسب مقاسى، وحاولت أن أختار فستانًا بمقاس قريب من مقاسى فحاولت ضغط نفسى فى فستان بمقاس 14 وكانت واحدة من أكثر التجارب المهينة فى حياتى"، تضيف "أريد أن أبكى بمجرد أن أتذكر ما حدث الآن، أردت وقتها أن أموت".

عروستان فخورتان بفستانيهما -اليوم السابع -11 -2015
عروستان فخورتان بفستانيهما


ومن هنا ولدت الفكرة التى تهدف لأن تجعل كل عروس ممتلئة الجسم تشعر وأنها أميرة، وأن من حقها التزين والتأنق فى حفل زفافها.

وتشير "باولا" إلى أنهم يحرصون على تصميم الفستان بطريقة تخفى عيوب الجسد والترهلات وفى الوقت نفسه يمنحون العروس فستانًا جميلاً ومطرزًا مثل أى عروس أخرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة