"كالوشا" يُعيد صراع الصفقات بين الأهلى والزمالك والإسماعيلى

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 01:04 م
"كالوشا" يُعيد صراع الصفقات بين الأهلى والزمالك والإسماعيلى مصطفى كالوشا لاعب المحلة
الغربية محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت المنافسة بين ثلاثى الكرة المصرية الأهلى والزمالك والإسماعيلى على ضم مصطفى كالوشا، الجناح الأيسر لنادى غزل المحلة، وذلك بعد المكالمة الهاتفية التى دارت بين اللاعب وأحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى للإسماعيلى، الذى أكد للاعب جدية مسئولى الإسماعيلى فى ضمه فى يناير المقبل.

من جانبه فتح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، خط اتصال مع اللاعب وأبدى اهتمام القلعة الحمراء بضم اللاعب فى يناير المقبل مطالبا اللاعب بالتركيز فقط خلال المباريات المقبلة لبطولة الدورى خاصة أن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة جوزيه بيسيرو يراقبه خلال مباريات المحلة ببطولة الدورى.

وشهدت مكالمة عبدالحفيظ مع اللاعب التطرق للمدة المتبقية فى عقد اللاعب الذى أكد لمدير الكرة بالأهلى انه عقده يمتد لموسم ونصف إضافى.

كما شهدت المكالمة التى امتدت لأكثر من نصف ساعة التطرق لفرصة اللاعب فى المشاركة فى حالة انضمامه للأهلى وهو الأمر الذى يٌقلق اللاعب فى ظل وجود صبرى رحيل وحسين السيد وهو ما جعل عبدالحفيظ يؤكد للاعب ان الجهاز الفنى للفريق يسعى لتدعيم هذه الجبهة بلاعب متميز هجوميا ودفاعيا.

فى المقابل دخلت مفاوضات اللاعب مع الزمالك لمرحلة متقدمة خاصة بعد الاتصالات المتعددة التى تمت بين اللاعب وإسماعيل يوسف، مدير الكرة بالقلعة البيضاء والتى كان آخرها الثلاثاء الماضى، التى شهدت تهنئة إسماعيل يوسف للاعب على أدائه فى مباراة اسوان مطالبا اللاعب بالاستمرار على هذا المستوى خلال المباريات القادمة خاصة أن الأيام القادمة ستشهد قيام مجلس إدارة النادى بإرسال عرض رسمى لنظيره فى غزل المحلة من أجل ضم اللاعب فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مطالبا اللاعب بالتركيز فقط فى المباريات والابتعاد عن الدخول فى مفاوضات مع أى ناد أخر حتى لا يهتز مستواه خلال المباريات المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة