كافانى يؤكد أهمية الفوز على تشيلى بتصفيات كأس العالم

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 10:31 ص
كافانى يؤكد أهمية الفوز على تشيلى بتصفيات كأس العالم كافانى
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إدينسون كافانى مهاجم منتخب أوروجواى لكرة القدم على أهمية الفوز فى مباراة الفريق المرتقبة أمام منتخب تشيلى يوم الثلاثاء المقبل فى الجولة الرابعة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

وخسر منتخب أوروجواى 1/2 أمام مضيفه الإكوادورى مساء الخميس، فى الجولة الثالثة من التصفيات ليتجمد رصيده عند ست نقاط من ثلاث مباريات خاضها حتى الآن فى هذه التصفيات.

وقال كافانى، الذى سجل هدف فريقه الوحيد فى مرمى الإكوادور، إن الفوز على منتخب تشيلى حامل لقب بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) سيكون له معنى وطابع خاص.

وأوضح كافانى نجم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسى "نسعى دائما للفوز على منتخب تشيلي. ما من شىء خاص أو شخصى ولكننا نحتاج هذه المرة للفوز من أجل الاقتراب خطوة مهمة على طريق التأهل للمونديال الروسى".

وشهدت المباراة أمام الإكوادور عودة كافانى لصفوف منتخب أوروجواى بعد انتهاء إيقافه لمباراتين اثر طرده فى مباراة الفريق أمام منتخب تشيلى بالذات خلال دور الثمانية لبطولة كوبا أمريكا فى يوليو الماضى وذلك بعد رد فعل من كافانى على فعل مشين من جونزالو خارا مدافع تشيلى الذى نخز بإصبعه مؤخرة اللاعب الأوروجويانى.

وأعرب كافانى عن حزنه الشديد للهزيمة أمام الإكوادور لأنه ما من لاعب يرغب فى الهزيمة مشيرا إلى أنه يعتقد بأن المباراة كان من الممكن أن تشهد نهاية مختلفة تحمل السعادة لمنتخب أوروجواى ولكنها طبيعة كرة القدم.

وعن هدفه فى هذه المباراة، قال كافانى "الأهداف تفيد أحيانا عندما تكتمل المباراة بشكل سعيد. ولكن هذا الهدف لم يمنح الفوز للفريق. كان هدفا منح الفريق الثقة أمام مرمى المنافس".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة