سالم الهندى "ذو الوجهين".. مش كل من قال بحب مصر بيحبها

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 11:02 م
سالم الهندى "ذو الوجهين".. مش كل من قال بحب مصر بيحبها سالم الهندى وأنغام
تحليل يكتبه العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"مخطئ من ظن يومًا أن للثعلب دينًا".. هذا الوصف ينطبق على سالم الهندى، الرئيس التنفيذى لشركة روتانا، الذى برز ليلة أمس الخميس فى المؤتمر الصحفى لأنغام وهو يرتدى ثياب الواعظين.. وراح يعظ فى الناس ويقول: "إن مصر عزيزة على قلبى وبدون الفن المصرى لا يوجد فن فى الوطن العربى"، ولم يكتف بهذا بل ظل يردد فى المؤتمر: "تحيا مصر".. بالطبع كلمات سالم الهندى التى تغزل فيها بمصر ونجومها وفنانيها ليست صادقة، فالرجل دائمًا كلامه عكس أفعاله ويقول ما لا يفعل.

"أبو فواز" الذى يمتدح القاهرة وفنانيها ونجومها فى العلن وأمام وسائل الإعلام، هو نفسه الذى قتل المواهب المصرية وحاربها والأمثلة على ذلك كثيرة منها محمد محيى، ومحمد فؤاد، وشيرين عبد الوهاب، وإيهاب توفيق، وخالد عجاج، وتامر عاشور، حتى أنغام التى يحتفل بها الآن، وكذلك سميرة سعيد الذى سعى لحرق ألبومها بطرحه تزامنًا مع ألبوم أنغام إضافة لتوزيعه أيضًا على التجار بدون بوسترات، عكس ما يفعل مع مطربات لبنان اللاتى يوفر لهن كل سبل الدعاية.. سالم الهندى لا يحب مصر ولا نجومها كما يدعى بل يهوى ويعشق قتل كل فن صادق يخرج من أبنائها.

بدون شك نستطيع القول إن سالم الهندى يعمل على تنفيذ مخطط قتل المواهب المصرية، ليس فقط بأفعاله الـ"مريبة" التى تحمل الكثير من المكر والخبث، بل أيضًا بالطرق التى يسلكها لمحاربة النجوم، فما من مطرب مصرى دخل "روتانا" وهو نجم ملء السمع والبصر حتى خرج منها مهزومًا مكسور الوجدان باستثناء النجم المصرى عمرو دياب الذى دخل وخرج بطلًا، والمدهش أن هذا الرجل لا يعاقب ولا يحاسب على تدمير وقتل هذه المواهب المصرية.. ومازال على خطته الهابطة وأسلوبه الملتوى فى حربه ضد الفن المصرى وأكبر دليل ما يفعله الآن مع عمرو دياب النجم المصرى الأشهر عالميًا، والذى تربع على القمة 25 عامًا، دون منافس فى الوطن العربى، حيث يتعمد عرقلته ليستريح نفسيًا.. وأضع بين يدى الأمير الوليد بن طلال تساؤلا إلى متى تترك سالم الهندى يعيث فى "روتانا" فسادًا ويحارب الفن المصرى؟.



موضوعات متعلقة


من يردع سالم الهندى لوقف حربه على النجوم المصريين؟.. رئيس روتانا "يقتل القتيل ويمشى فى جنازته".. يفتعل أزمة مع "الهضبة".. ويسعى لحرق سميرة سعيد وأنغام بطرح "عايزة أعيش" تزامنا مع "أحلام بريئة"

مخطط "روتانا" لتخريب الفن المصرى يبدأ بمهاجمة "الهضبة" صانع مجدها وشهرتها وثروتها.. والسؤال لماذا يترك الوليد أيادى سالم الهندى تعبث بالشركة وهو لا يعرف عن الموسيقى شيئا سوى "الطبلة"؟

لماذ يكره سالم الهندى رئيس روتانا عمرو دياب؟








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة