الأهلى: أخطرنا الجبلاية بموقف هندريك للهروب من الشكاوى "الكيدية"

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 06:45 م
الأهلى: أخطرنا الجبلاية بموقف هندريك للهروب من الشكاوى "الكيدية" سيد عبد الحفيظ وهندريك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، إنه أرسل شكوى لاتحاد الكرة يُخطره فيها بأن البرازيلى هندريك لاعب الفريق الذى تم رفع اسمه من قائمة الأهلى فى الموسم الجارى "مُتغيّب" عن التدريبات طوال الفترة الماضية حتى يحفظ النادى حقوقه تجاه هذا اللاعب.

كان الأهلى قد رفع أسم لاعبه البرازيلى من قائمة الموسم الجديد لكن الأخير أصر على الحصول على 750 ألف دولار تُمثّل قيمة عقده كاملاً ، وهو ما رفضه الأهلى وطالبه عبد الحفيظ بالانتظام فى التدريبات لحين الوصول لصيغة قانونية يتم بها حل الأزمات.

وتابع عبد الحفيظ: عرضت أكثر من حل على هندريك وانتظرت أن يوافق على أحدهم لكن هذا لم يحدث، وواصل اللاعب غيابه عن التدريبات طوال الأيام الماضية لذا كان طبيعياً أن أُخطر إتحاد الكرة بموقف اللاعب حفاظاً على حقوق الأهلى.

وأوضح مدير الكرة فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن هندريك قد يُقدّم شكوى "كيدية" ضد الأهلى لذا حرصت على التعجيل بشكوى ضد اللاعب لتأمين موقف النادى خاصة أننى أكدت لهندريك مُسبقاً أن عليه واجبات للأهلى تتمثل فى التزامه بالمران اليومى، وله حقوق سيحصل عليها حال التزامه بما عليه ، مؤكداً أنه قام بتغريم اللاعب البرازيلى عن كل يوم غاب فيه عن التدريبات.


أخبار متعلقة:


- الأهلى يبلغ الجبلاية بانقطاع هندريك عن التدريبات


- الأهلى عن غياب هندريك: "الخصومات شغّالة.. والحسّابة بتحسب"










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى جادو

الظلم ظلمات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة