أكرم القصاص - علا الشافعي

الأحزاب تنشط فى آخر أسبوع للدعاية.. "مستقبل وطن" يوزع السيرة الذاتية لمرشحيه.. وقيادات "الوفد" ينتشرون لزيادة شعبية الحزب.. و"حماة الوطن" فى 5 محافظات.. و"المصريين الأحرار" ينسق بين حملات المرشحين

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 03:27 ص
الأحزاب تنشط فى آخر أسبوع للدعاية.. "مستقبل وطن" يوزع السيرة الذاتية لمرشحيه.. وقيادات "الوفد" ينتشرون لزيادة شعبية الحزب.. و"حماة الوطن" فى 5 محافظات.. و"المصريين الأحرار" ينسق بين حملات المرشحين حسام الخولى نائب رئيس حزب الوفد
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل الأحزاب السياسية عقد مؤتمراتها ولقاءاتها الشعبية والجماهيرية لدعم مرشحيها فى المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، وتنشط الأحزاب خلال الأسبوع المقبل، خاصة أنه آخر أسبوع فى فترة الدعاية الانتخابية وقبل دخول فترة الصمت الانتخابى.

حسام الخولى: قيادات الوفد فى الدوائر لزيادة شعبية الحزب



قال حسام الخولى نائب رئيس حزب الوفد، إن حزبه يراهن على أصوات جميع فئات المجتمع لكن هناك فئات بعينها تمنح الوفد أصواتها وغالباً تكون فئة كبار السن، لافتا إلى أن هناك مساعى من الحزب لزيادة مشاركة الشباب فى المرحلة الثانية ليختاروا من يمثلهم.

وأيضا حسام الخولى، أن قيادات الحزب بما فيهم الدكتور السيد البدوى منتشرين فى الدوائر المختلفة لدعم مرشحى الحزب وهناك جدولة لمؤتمرات المرشحين، مشيرًا إلى أن زيادة الحزب لمؤتمراته تدعم اسم الوفد فى هذه المناطق.

وتابع نائب رئيس حزب الوفد: "نستهدف فى المرحلة الثانية الوصول إلى عدد أكبر من المرحلة الأولى والنتائج تدفعنا لعمل مجهود أكبر، خاصة أن الوفد له قطاعات كبيرة تدعمه فى محافظات المرحلة الثانية".

حماة الوطن: نستهدف الحصول على 30 مقعدًا



أكد اللواء محمد الغباشى مساعد رئيس حزب حماة الوطن والمتحدث الرسمى للحزب، أن حزبه يستهدف خلال المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية نجاح 30 شخصًا من مرشحيه البالغ عددهم 75 مرشحًا.

وأضاف مساعد رئيس حزب حماة الوطن فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه من بداية الأسبوع المقبل فإن حماة الوطن يبدأ فعاليات فى عدد من المحافظات منها "الدقهلية، الغربية، الشرقية، بورسعيد، دمياط، السويس"، مشيرًا إلى أن هناك أكثر من لقاء جماهيرى فى يوم واحد.

وأشار محمد الغباشى إلى أن قيادات حماة الوطن هم من يقودوا الحملات واللقاءات الجماهيرية وهم "الفريق جلال هريدى واللواء محمد على بلال، فؤاد عرفة، ثروت درويش"، وذلك لحرصهم على التواصل بصورة مباشرة مع الأهالى.

"مستقبل وطن" يوزع السيرة الذاتية لمرشحيه فى الدوائر



وأكد أكمل نجاتى عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، أن الأسبوع الأخير للدعاية الانتخابية سيشهد نشاطًا مكثفًا لحزبه من خلال اللقاءات الجماهيرية والتواصل المباشر مع الأهالى والناخبين فى دوائرهم من خلال حملة الحزب التى يقودها محمد بدران وقيادات مستقبل وطن.

وأشار إلى أن مؤتمرات حزبه ولقاءاته الجماهيرية والشعبية متواصلة فى محافظات المرحلة الثانية، مشيرًا إلى أنه تم توزيع السيرة الذاتية لكل المرشحين فى دوائرهم.

وأضاف نجاتى، أن لجنة انتخابات الحزب تتواصل مع مرشحى المرحلة الثانية وكذلك تسعى لجنة الانتخابات إلى أن يكون هناك دعماً من نواب مستقبل وطن الفائزين لدعم أعضاء الحزب بالمرحلة الثانية.

المصريين الأحرار: ننسق بين حملات المرشحين



فى سياق متصل، أشار شهاب وجيه المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار، إلى أن حزبه سينظم عددا كبيرا من المؤتمرات واللقاءات الجماهيرية خلال الأسبوع المقبل لدعم مرشحى المرحلة الثانية والبالغ عددهم 115 مرشحًا.

وأكد شهاب وجيه، أن قيادات الحزب يكثفون جهودهم خلال الأسبوع المقبل من أجل زيادة الدعم والمشاركة فى فعاليات المرشحين، لافتا إلى غرفة عمليات الحزب تنسق بين الحملات للمرشحين وذلك لمواجهة أى صعوبات، لافتا إلى أنه سيتم وضع اللمسات النهائية لخطة خريطة آخر أسبوع دعاية يوم السبت المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة