خالد صلاح

الشائعات تنتشر حول وفاة نجوم المصارعة والملاكمة.. جون سينا يقتل برصاص المافيا.. ذا روك يسقط من ارتفاع 60 قدما.. فينيس مكمان يموت محترقا

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 06:19 م
الشائعات تنتشر حول وفاة نجوم المصارعة والملاكمة.. جون سينا يقتل برصاص المافيا.. ذا روك يسقط من ارتفاع 60 قدما.. فينيس مكمان يموت محترقا محمد على كلاى
كتبت – هديل البنا
إضافة تعليق
انتشرت الشائعات فى الفترة الأخيرة حول وفاة الملاكم الأمريكى محمد على كلاى بسبب تأخر حالته الصحية فى الفترة الأخيرة، ولم تقتصر شائعات الوفاة على من تقدم عمرهم وحالتهم الصحية، ولكنها طالت عدد كبير من نجوم الملاكمة والمصارعة الحرة فى ظل فترات تألقهم على الساحة الرياضية، جاء بعضها بسبب غيابهم عن الساحة إو إصابة تعرضوا لها، وجاء بعضها لأسباب مغرضة.


اليوم السابع -11 -2015

قتل جون سينا


انتشرت شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعى فى عام 2011 عن قتل المصارع الأمريكى جون سينا برصاص المافيا الأمريكية، وتلقيه لـ 7 رصاصات خلال مطاردته من المافيا فى أحد شوارع واشنطن، وجاءت هذه الشائعة نقلا عن موقع شهير يملك صفحة لتغطية أخبار المصارعة، وضع عنوانا وموضوعا غريبا عن وفاة جون سينا حتى يجذب القراء، وكذب سينا الخبر بنفسه قائلا إنه لم يتعرض للمطاردة ولم يتعرض لأى إصابات من المافيا وأن الصورة الموضوعة على الخبر منذ عام 2008 عندما كان يجرى عملية بالعمود الفقرى.

وانتشرت شائعة أخرى فى يناير عام 2012 ،عندما قيل أيضا إنه توفى فى حادث سيارة مدبر من جانب عصابة أيضا ، ولكنه نفى الشائعة مرة أخرى.



اليوم السابع -11 -2015

وفاة أندر تيكر نتيجة ارتجاج فى المخ


تداول عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعى، وبعض المواقع الهاوية خبر وفاة أندرتيكر فى المستشفى متأثرا بإصابته فى ريسلمانيا 30 ،لجذب المشاهدين بعد تعرضه لارتجاج فى المخ خلال إحدى مباريات رسيلمانيا ، وكذب عدد من الصحف العالمية ابرزها صحيفة الاندبندنت البريطانية خبر وفاة الأسطورة أندرتيكر فى المستشفى ،مؤكدة على ان حالته الصحية مستقرة وأنه خرج من المستشفى وانتقل الى منزله.



اليوم السابع -11 -2015

سقوط ذا روك من ارتفاع 60 قدم


تناقلت الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وفاة النجم الأمريكى ذا روك أثناء تصوير لقطة خطيرة فى فيلم فاست أند فيريوس 7 ، وانتشرت هذه الشائعة بسبب تقرير مكذوب نشره موقع ينشر أخبار عن المصارعة الحرة ومن تفاصيل الشائعة إنه سقط من ارتفاع 60 قدما ليلاقى حتفه على منحدرات كاورى أثناء التصوير، وكذب الروك الخبر عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر بنشر صور حديثه له مؤكدا على صحته الجيدة وعدم تعرضه لأى حوادث.



اليوم السابع -11 -2015

موت فينس مكمان محترقا


اخترع فينيس مكمان، رئيس اتحاد المصارعة الحرة سابقا سيناريو وفاته للانسحاب من عالم المصارعة وقام بترتيب عرض يتضمن انفجار سيارته عقب انتهاء عرض الراو، وتؤكد ابنته ستيفانى خبر وفاته محترقا ويختفى لفترة وتدو الشائعات حول وفاته.



اليوم السابع -11 -2015



اليوم السابع -11 -2015

وفاة بروك ليسنر بمرض فى القلب


ترددت شائعات عن وفاة بروك ليسنر بطل الوزن الثقيل بمرض فى القلب لتغيبه عن عرض الراو بدون مبرر، ووجه محبيه اتهامات لاتحاد المصارعة بأنها السبب فى وفاته وغيرها من اتهامات بضلوعها فى الموت المفاجئ لعدد من المصارعين ، وردت إدارة الاتحاد على هذا الخبر بتغيير خطتها وإشراك بروك ليسنر فى عرض الجحيم فى القفص لعام 2014، اتثبت لمتابعى بروك أن حالته الصحية جيده وخلوه من أى أمراض.



اليوم السابع -11 -2015

وأخيرا انتشرت شائعة وفاة أسطورة الملاكمة الأمريكى محمد على كلاى عبر تواصل الاجتماعى بعد تأخر حالته الصحية فى الفترة الأخيرة، ونفت ابنته ليلى الخبر، مؤكدة أن حالته ما تزال مستقرة وأن هذه الشائعات تنتشر من فترة لأخرى نظرا لندرة ظهوره على الساحة وفى وسائل الإعلام.
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة