أكرم القصاص - علا الشافعي

وفد من جامعة الأزهر يقدم واجب العزاء فى الدكتور الأحمدى أبو النور بالمنوفية

الخميس، 12 نوفمبر 2015 09:39 م
وفد من جامعة الأزهر يقدم واجب العزاء فى الدكتور الأحمدى أبو النور بالمنوفية الدكتور الأحمدى أبو النور وزير الأوقاف الأسبق
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدى وفد رفيع المستوى من جامعة الأزهر واجب العزاء لأسرة وأهالي قرية سلمون قبلى بالمنوفية فى وفاة فقيد الأمة الإسلامية الدكتور الأحمدي أبو النور عضو هيئة كبار العلماء ووزير الأوقاف الأسبق.

وقال الدكتور عبد الحى عزب رئيس جامعة الأزهر ورئيس الوفد فى كلمته إن للعالم الجليل بصمات سيظل أثرها خالدا من خلال كتبه وتلامذته، وكان دائما - رحمه الله - مناصراً للحق وأهله.

وأضاف أن الفقيد أشرف على العديد والعديد من رسائل الماجستير والدكتوراة، مشيراً إلى أنه كان من بينها رسالة ماجستير الدكتورة مهجة غالب عميدة كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات السابقة، وعبر الفقيد رحمه الله عن سعادته البالغة لها عندما تولت منصب العمادة ودعمها كثيرا من خلال تأييده لها في مواقف متعددة وكان يقول لها ناصحاً في المناسبات المختلفة لا تلتفتي إلى أصحاب الأغراض المتلونة والأقلام المسمومة.

من جانبه، قال الدكتور أسامة الأزهرى إن الفقيد كان امتدادا لشيوخ الأزهر العظماء وقد شرفت بلقائه في بعض الملتقيات والمحافل العلمية المختلفة، وكنت أستشعر فيه دائماً عظمة مشايخ الأزهر القدماء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة