نائب عن "الصف" يطالب بتطوير المستشفيات والمدارس ورصف الطرق بدائرته

الخميس، 12 نوفمبر 2015 03:10 م
نائب عن "الصف" يطالب بتطوير المستشفيات والمدارس ورصف الطرق بدائرته نافع هيكل عضو مجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال نافع هيكل، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز الصف، إن مشاكل التعليم والصحة وحل أزمة المواصلات على رأس أولوياته، وإنه بدأ بالفعل فى عقد لقاءات مع المسئولين التنفيذيين بمحافظة الجيزة لحلها.

وأضاف "هيكل" لـ"اليوم السابع"، إنه عقد لقاء أمس الأول الثلاثاء مع نائب محافظة الجيزة، وعرض عليه عدد من المشاكل فى الدائرة وطلب سرعة حلها، وكان ذلك فى حضور مسئولين تنفيذيين منهم وكيل وزارة الصحة.

وأشار إلى أن أبرز هذه المشاكل تتمثل فى المستشفى المركزى فى الصف، وهى متوقفة على الصرف الصحى الذى لم يصل إليها، ونقص عدد الأطباء، موضحاً أنه طلب زيادة عدد الأطباء فى الاستقبال وإيجاد الأدوية الناقصة.

وتابع: "اتفقنا فى وجود مسئول من شركة النيل على توصيل الصرف الصحى للمستشفى وتشغيلها فى فترة من شهرين إلى ثلاثة شهور بحد أقصى، ويتم استلامها كاملة بالأجهزة والمعدات اللأزمة، وطلبنا دعم المستشفى بكل التخصصات".

وأوضح أن محطة المياه فى الصف انتهت مرحلتها الأولى، وتلك اعتماد المرحلة الثانية والتى ستبدأ خلال الشهر الجارى، كما أن الصرف الصحى مش مكتمل مما أثر على الطرق وتوقفت خطة الرصف بسببه، وشدد على سرعة الانتهاء منها.

وطالب نائب دائرة الصف بحل مشاكل المواصلات ووصول النقل الجماعى إلى الصف، موضحا أنه طلب من مسئولى المحافظة دعم الصف بستتة أتوبيسات نقل عام (القاهرة – حلوان)، لخدمة أهالى الصف وطلاب الجامعات والمدارس.

وأشار إلى أن هناك قرى لا يوجد بها مستشفيات وطلب أن تدخل فى خطة ميزانية المحافظة لدعمها ماديا من أجل إنشاء مستشفيات بها وتطوير مستشفيات فى قرى أخرى، وطلب رصف طريق 54 الرئيسي.

وأوضح أن هناك مدارس كثيرة فيها نقص فى عدد المدرسين، بالإضافة إلى تكدس التلاميذ فى الفصول.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة