أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد نجاح "Hello".. أديل تجرى مفاوضات من أجل فيلمها الجديد

الخميس، 12 نوفمبر 2015 07:00 م
بعد نجاح "Hello".. أديل تجرى مفاوضات من أجل فيلمها الجديد أديل
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعدما حققت أغنية Hello نجاحا كبيرا وتجاوز عدد مشاهدتها على موقع يوتيوب 300 مليون مشاهدة تجرى حاليا المطربة البريطانية محادثات مع المخرج جزافيى دولان من أجل الفيلم الجديد والذى يحمل عنوان “The Death and Life of John F. Donovan”، وتعاقد عليه حتى الآن "جيسيكا شاستاين" و"سوزان ساراندون" و"كاثى بيتس".

وتدور أحداث الفيلم حول وفاة نجم أمريكى ربطته علاقة بممثل يبلغ من العمر ١١ عاماً، عن طريق المراسلة، وسيكشف الفيلم مصاعب من الشهرة والعقبات التى تواجه صناعة السينما، كما يُسلط الضوء على قضية الهوية والاختلاف فى هوليوود خلال العقد الماضى.

وينتظر محبو أديل حول العالم طرح ألبومها الجديد "25" والذى طرح منه أغنية بعنوان Hello والتى تعدت الـ300 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، والأغنية احتلت المرتبة الأولى فى charts.

والجدير بالذكر أن أديل فجرت مؤخرا مفاجأة هزت بها الوسط الفنى، حيث صرحت بأنها كانت قد أصيبت بالتهاب شديد منذ أكثر من 4 أعوام عندما كانت فى إحدى جولتها الغنائية، وأجرت عملية جراحية دقيقة جدا فى حنجرتها كادت تودى بمستقبلها الفنى، إلا أن النتائج جاءت عكسية تماما، وشهدت أديل تحولا غريبا فى صوتها حيث ازدادت 4 نغمات عن مستوى صوتها الطبيعى، وحولته إلى صوت جديد كأنه لم يستهلك أبدا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة