"المؤتمر" يعلن مواعيد مؤتمراته لدعم مرشحيه فى المرحلة الثانية للانتخابات

الخميس، 12 نوفمبر 2015 02:39 م
"المؤتمر" يعلن مواعيد مؤتمراته لدعم مرشحيه فى المرحلة الثانية للانتخابات جانب من اجتماع لجنة الانتخابات بحزب المؤتمر
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت لجنة الانتخابات البرلمانية التى شكلها المجلس الرئاسى لحزب المؤتمر، برئاسة الربان عمر المختار صميدة، اجتماعًا اليوم بحضور اللواء طيار أمين راضى، أمين عام الحزب، والدكتور حسين أبو العطا، نائب رئيس الحزب، والدكتور أحمد إدريس، أمين شئون العضوية، وذلك لبحث مقتضيات ومتطلبات المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

وقال اللواء طيار أمين راضى، أمين عام الحزب، إن الاجتماع المصغر الذى عقد كان لمناقشة موقف المرشحين الـ53 الذين دفع الحزب بهم لخوض الأنتخابات فى محافظات المرحلة الثانية، والوقوف على موقف كل مرشح على حدة بدائرته وكيفية دعمه.

وأضاف راضى فى بيان عن الحزب، أن المؤتمر سوف يخوض المنافسة بمختلف محافظات مصر ما عدا محافظة جنوب سيناء بمرشحين يتمتعون جميعهم بسمعة جيدة داخل دوائرهم، هذا بالإضافة إلى خبراتهم السياسية والخدمية التى يتميزون بها، مؤكدًا على تبنى جميع مرشحى المؤتمر قضايا العدالة الاجتماعية والصحة والتعليم والقضاء على الفقر والقضاء على الفساد تنفيذًا لبرنامج الحزب الذى يعطى أولوية كبرى لذلك وسيعمل لتحقيقة من خلال نوابه فى البرلمان.

وأعلن الدكتور حسين أبو العطا، نائب رئيس المؤتمر، عن تحديد مواعيد لعقد مؤتمرات جماهيرية بعدد من المحافظات لدعم مرشحى الحزب وسوف تبدأ من دائرة "حدائق القبة" بمحافظة القاهرة حيث ينظم الحزب مؤتمرًا جماهيريًا بمنطقة "دير الملاك" اليوم الخميس لدعم المرشح زين العابدين منصور وشهرته "الريس دسوقى"، ويواكب ذلك عقد مؤتمر فى نفس اليوم بدائرة "قطور وبسيون" بمحافظة الغربية لدعم المرشح رائد إبراهيم أبو اليزيد، وسيعقبه يوم الجمعة المقبل مؤتمر جماهيرى بمركز طنطا لدعم المرشح أحمد عبد الفتاح عثمان مرشح الحزب بدائرة "مركز طنطا".

وأضاف نائب رئيس المؤتمر فى بيان الحزب، أن يوم الأحد المقبل سينظم الحزب مؤتمرًا جماهيريًا بـ"عزبة العرب بمدينة نصر" لدعم اللواء طه سيد طه، نائب رئيس هيئة القضاء العسكرى السابق، ومرشح الحزب بدائرة مدينة نصر، مشيرًا إلى أن الحزب يعمل على نيل شرف تمثيل الشعب بشكل يفوق ما حققه من نتائج فى المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية.

فيما قال الدكتور أحمد إدريس، أمين شئون العضوية، أن الحزب دفع بالدكتور محمد سليمان لاشين، مساعد رئيس الحزب، وعضو المجلس الرئاسى، لخوض الانتخابات بدائرة قويسنا وبركة السبع بمحافظة المنوفية، وسوف يتواجد معظم قيادات الحزب فى مؤتمره الانتخابى والذى سيتم عقده الثلاثاء المقبل.

وأعلن إدريس خلال بيان الحزب، عن تنظيم مؤتمر جماهيرى آخر الخميس بعد المقبل لدعم مرشح الحزب بدائرة "مركز كفر الشيخ"، مظهر محمد محمود الدميرى، وأيضًا سوف يشهد حضور عدد كبير من قيادات الحزب، مضيفًا أن باقى مؤتمرات دعم مرشحى الحزب سيعلن عنها فى وقت لاحق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة