الجيش اللبنانى يفكك عبوة ناسفة فى طرابلس

الخميس، 12 نوفمبر 2015 09:33 ص
الجيش اللبنانى يفكك عبوة ناسفة فى طرابلس الجيش اللبنانى ـ صورة أرشيفية

بيروت (أ ش أ)

أخبار لبنان



فككت وحدات من الجيش اللبنانى عبوة ناسفة فى منطقة القبة بطرابلس بشمال لبنان كانت موضوعة داخل صندوق على جانب الطريق.

وأفادت معلومات أمنية أنه بعد العثور على القنبلة، حضر الخبير العسكرى بعد أن قطع الجيش الطريق، وقام بتفكيكها ونقلها من مكانها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة