أشرف زكى:لماذا لا نحجز مساحات فى القنوات العالمية للتأكيد على أن مصر آمنة ؟

الخميس، 12 نوفمبر 2015 09:24 م
أشرف زكى:لماذا لا نحجز مساحات فى القنوات العالمية للتأكيد على أن مصر آمنة ؟ أشرف زكى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، فى حواره ببرنامج "معكم"، الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، على شاشة CBC إنه شاهد تحركات ومبادرات لتشجيع السياحة فى مصر، موضحا أن الأمر ليس سهلا، وليس احتفالا وسينتهى، بل أنه مستقبل وطن، ويجب التفكير فى آليات للاتحاد فيها والتعامل معها.


وتساءل: لماذا لا نقوم بعمل فيلم صغير يشارك فيه الفنانون ونحجز مساحة زمنية فى محطات فضائية كبيرة مثل CNN، ونقول إن مصر آمنة، ونأخذ الضيوف الذين حضروا لمصر ويتحدثون فى الفيلم عن جمال مصر".

وأكد أنه كان بطيئا فى رد فعله لأنه يريد عمل شىء مدروس وصحيح، لأن الحدث ليس صغيرا، ولا أحد يعرف كم الفترة التى ستكون فيها السياحة بمحنة، موضحا أن البعض طالب بالذهاب إلى شرم الشيخ، ولكنه يرى أن السفر وحده ليس كافيا لأن الآخر يرانا نفكر "تحت أقدامنا".

وتابع: قمنا بعمل رسالة من فنانى مصر إلى فنانى العالم، وترجمناها وأرسلناها إلى النقابات الفنية على مستوى العالم، واستغليت بعض الأصدقاء الذين لهم وسائل تواصل مع فنانى الخارج، وأرسلنا رسالة تتحدث عن مصر العظيمة".

وناشد زكى فنانى العالم أن يرددوا رسالة فنانين مصر لأن الفن لغة مشتركة بيننا، موضحا أن الرسالة تم ترجمتها وعملها بحرفية كبيرة، وأنه من حوالى شهر فكر فى فكرة ودرسها جيدا، وهى أن مجلس إدارة النقابة يمنح العضوية الفخرية لرموز الفن فى العالم العربى، فى احتفالية كبيرة تقام فى شرم الشيخ.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة