خالد صلاح

الإرهاب يغتال الأبرياء على "أرض الفيروز".. استشهاد طفلين و7 آخرين بشمال سيناء.. المحافظ: ملثمون اقتحموا منزلا وفجروا سيارة على بعد 400 متر من قسم العريش.. وقوات الأمن تمشط المنطقة لملاحقة الجناة

الخميس، 12 نوفمبر 2015 02:00 ص
الإرهاب يغتال الأبرياء على "أرض الفيروز".. استشهاد طفلين و7 آخرين بشمال سيناء.. المحافظ: ملثمون اقتحموا منزلا وفجروا سيارة على بعد 400 متر من قسم العريش.. وقوات الأمن تمشط المنطقة لملاحقة الجناة ملثمون - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى - محمد حسين - محمد الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة العريش حادثا إرهابيا، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بعدما نفذ مجهولون حادثا بشعا أسفر عنه استشهاد طفلين و7 أشخاص من أسرة واحدة.

وأفاد مصدر أمنى بوزارة الداخلية، أنه تم سماع انفجار بمدينة العريش وهرعت قوات الأمن ورجال المفرقعات والحماية المدنية إلى مكان الواقعة، موضحا أنه تم نقل الضحايا إلى مستشفى العريش، ومشطت قوات الأمن المنطقة لملاحقة الجناة والكشف عن أسباب الحادث وملابساته.

بدوره، قال اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، إن مجموعة من الملثمين اقتحموا منزلا يبعد عن قسم ثالث العريش 400 متر، وأسفرت العملية الإرهابية عن استشهاد 7 أشخاص وطفلين، مؤكداً أن الإرهابيين فجروا سيارة.

وأضاف محافظ شمال سيناء فى تصريحات إعلامية، أن قوات الشرطة تلاحق الإرهابيين لتقديمهم للعدالة.

وأكد الأهالى أنهم سمعوا صوت انفجار مدو هز المنطقة بأسرها، وأن سيارات الإسعاف نقلت جثث الضحايا إلى المستشفى، فيما تمكن الجناة من الهرب.

وأوضح الأهالى أن أجهزة الأمن أغلقت العديد من الشوارع بالعريش التى شهدت إجراءات أمنية مكثفة وتم تعزيز التواجد الأمنى حول المبانى الشرطية ومؤسسات الدولة.

من جانبها، أعلنت جماعة إرهابية تبنيها للحادث الإرهابى الذى اغتال المواطنين الأبرياء.

وتأتى هذه الحوادث ضمن الأعمال التخريبية المتكررة التى تستهدف "أرض الفيروز"، لا سيما قبل جولة المرحلة الثانية من الانتخابية البرلمانية.

من جانبه أفاد مصدر طبى بشمال سيناء، أن الشهداء هم (إسلام موسى 27 سنة، وأنس مهدى 27 سنة، وعمر إبراهيم سليمان 16 عاما، وأحمد أنس مهدى 3 سنوات، وأحمد إبراهيم 26 سنة، وسليمان إبراهيم سليمان 26 سنة، وخالد سليمان 27 سنة، ووليد فوزى سليمان 26 سنة، وحلا أحمد سالم 3 سنوات)، فيما أصيب أحمد سالم ببتر فى الأطراف.



موضوعات متعلقة..


- ننشر اسماء شهداء اقتحام إرهابيين لمنزل بالعريش وتفجير سيارة

- الداخلية: انفجار بالعريش وتمشيط المنطقة لملاحقة الجناة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

لبني

حضرته بيفتي

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

الارهاب من الاهالى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فكرى

ابحث عن المصدر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة