ياسر مصطفى كلمة السر فى عودة الوطنى للممتاز السعودى

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 11:33 ص
ياسر مصطفى كلمة السر فى عودة الوطنى للممتاز السعودى ياسر مصطفى مدرب حراس المرمى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعول الجهاز الفنى لنادى الوطنى السعودى على حراس مرمى الفريق فى الفترة المقبلة للحفاظ على شباك الفريق نظيفة من أجل تحقيق نتائج إيجابية تساعد فى تحقيق حلم الفريق بالصعود للدورى الممتاز.

ثقة الجهاز الفنى فى حراس المرمى جاءت بعد الجهد الكبير الذى بذله المصرى ياسر مصطفى مدرب حراس المرمى، الذى أشرف على تدريب حراس شباب الأهلى، وساعد بقوة فى رفع كفاءة الحراس بصورة لافتة للانتباه مما جعل وسائل الإعلام تركز على ارتفاع مستوى حراس مرمى فريق الوطنتى وأيضا إشادة بندر الأحمدى المحلل الفنى لحراس المرمى، ويوسف الحموى، الناقد الرياضى.

ارتفاع مستوى حراس الوطنى يعود أيضا لإدارة النادى برئاسة نايف بن عوض البلوى، رئيس النادى وصالح يونس عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة لتوفيرهم كافة احتياجات المدرب والإمكانيات التى تساعده على تطوير المستوى خاصة أنهما تمسكا بتواجد ياسر مصطفى رزق لقيادة حراس المرمى.

فريق الوطنى السعودى يلتقى السبت المقبل نادى ضمك فى أبها فى الجولة العاشرة من دورى الدرجة الأولى، وكان الفريق قد فقد نقطتين غاليتين بعد تعادله مع الشعلة فى الوقت بدل الضائع بعد أن كان الوطنى متقدما وأهدر ركلة جزاء وبالإضافة فوز الوطنى فى الأسبوع قبل الماضى على العروبة المتصدر 2-1.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة