مباحث المنتزه أول تضبط عددا من تجار المخدرات بالإسكندرية

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 12:59 م
مباحث المنتزه أول تضبط عددا من تجار المخدرات بالإسكندرية قطع حشيش - أرشيفية

الإسكندرية – هناء أبو العز
تمكن ضباط وحدة مباحث قسم أول المنتزه، برئاسة الرائد أحمد مليس، من ضبط كل من محمد س م 19 سنة بدون عمل مقيم دائرة قسم أول المنتزه بحوزته عدد "101" قطعة لمخدر الحشيش "تزن حوالى 100 جرام – بقصد الاتجار" مبلغ مالى 320 جنيهاً – وهاتف محمول.

كما تم ضبط عمرو فضل أحمد عوض 32 سنة بدون عمل مقيم دائرة القسم بحوزته عدد "46" قطعة لمخدر الحشيش "تزن حوالى 126 جراما – بقصد الاتجار" مبلغ مالى 365 جنيهاً – هاتف محمول، وتم ضبط محمد ى ع 24 سنة بدون عمل مقيم دائرة القسم بحوزته عدد "58" قطعة لمخدر الحشيش "تزن حوالي 110 جرامات - بقصد الاتجار" مبلغ مالى 196 جنيهاً – هاتف محمول، ومحمد ر ه ع 21 سنة بدون عمل مقيم دائرة القسم بحوزته عدد "65" قطعة لمخدر الحشيش "تزن حوالى 130 جراما - بقصد الاتجار" مبلغ مالى 220 جنيهاً – وهاتف محمول.

كما تم ضبط أحمد ع ا س، 23 سنة عامل مقيم دائرة القسم بحوزته عدد "84" قطعة لمخدر الحشيش "تزن حوالى 120 جراما - بقصد الإتجار"، وخالد ص م ع سن 19 بدون عمل مقيم دائرة القسم بحوزته عدد "80" قطعة لمخدر الحشيش "تزن حوالى 160 جراما - بقصد الاتجار" ومبلغ 420 جنيهاً – هاتف محمول.

ومحمد ا ع م 31 سنة بدون عمل مقيم دائرة القسم بحوزته عدد "77" قطعة لمخدر الحشيش "تزن حوالى 140 جراما – بقصد الاتجار" ومبلغ 45 جنيهاً – وهاتف محمول، ومحمد ع س ع 52 سنة بدون عمل مقيم دائرة القسم بحوزته عدد "70" قرصا مخدرا "بقصد الاتجار" ومبلغ 90 جنيهاً – وهاتف محمول، وحسن م م 28 سنة، بدون عمل، مقيم دائرة القسم بحوزته عدد "140" قرصا مخدرا "بقصد الاتجار" ومبلغ 70 جنيهاً – وهاتف محمول، سامى س ع ع سن 28 بدون عمل مقيم دائرة القسم بحوزته عدد "500" قرص مخدر "بقصد الاتجار" ومبلغ 650 جنيهاً وهاتف محمول.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة