لا للأحزاب الدينية: وضعنا شهادة وفاة حزب النور ومستمرين فى ملاحقة مرشحيه

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 04:45 م
لا للأحزاب الدينية: وضعنا شهادة وفاة حزب النور ومستمرين فى ملاحقة مرشحيه محمد عطية منسق حملة لا للاحزاب الدينية
كتبت آية نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد عطية، منسق حملة لا للأحزاب الدينية، إن المؤتمر الذى نظمته الحملة ظهر اليوم جاء لاستعراض إنجازات الحملة خلال المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية، موضحاً أن الحملة نجحت خلالها فى وضع شهادة وفاة لحزب النور وتجاوب الناس مع الحملة - مدللا على ذلك بعدد التوقيعات التى جاءت لاستمارتها - أبرز دليل على استيعاب الناس لأهدافهم ودعمهم.

وأضاف عطية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الحملة تستكمل نفس نشاطها فى المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية لتضع، على حد قوله، قائمة سوداء تضم كلا من مرشحى حزب النور ومرشحى الإخوان، والذى قال إن تحديدهم سيكون بناء على انتمائهم للجماعة سابقا أو لحزب الحرية والعدالة أو مؤازرتهم لاعتصام رابعة أو "ميلهم لأفكار الإخوان".. موضحاً: "قواعدنا الشعبية هم من سيحددوا هذه الأسامى".

وتابع: "نعلم أن هناك أحزابا مدنية تدعم نزول خلايا إخوانية نائمة بقناع مدنى"، دون أن يجيب على أدلته على ذلك، مشيراً إلى أن الحملة تعتمد على التمويل الذاتى لأعضائها، وتقوم بالتوعية عن طريق فعالياتها فى الشارع.

وقد أعلن خلال المؤتمر حسين حسن المقرر القانونى للحملة القوائم، التى ستتبنى الحملة مناهضتهم فى المرحلة الثانية من الانتخابات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة