قبل ما تعايرها اقلع "الفانلة أم حمالات"..

عزيزى الزوج.. الكرش والفانلة عيوب ينكرها الرجل وتعانى منها الزوجة

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 04:10 ص
عزيزى الزوج.. الكرش والفانلة عيوب ينكرها الرجل وتعانى منها الزوجة عيوب الزوج
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أهملتى نفسك وتخنتى لازم هيطلقك".. "اهتمى بنفسك شوية عشان جوزك ميبصش برة"، قائمة طويلة من النصائح المصحوبة بتهديدات تُحمل الزوجة كافة النتائج السلبية لعلاقتها بالزوج، تربط مصير الأسرة بمدى "تخن" الزوجة، ومدى استخدامها "للمكياج"، هى المسئولة عن كل شىء من وجه نظر المجتمع، هى من تقدر على حماية أسرتها من التشتت بأن تبقى "زى العروسة الحلاوة ليل نهار.. عشان تعجب"، وحتى لا تزوغ عين الزوج إلى أخرى، كل هذا والرجل فى مكان حصين مهما فعل فهو بعيد كل البعد عن سبب "خراب البيت" حتى إذا كان "بيستحمى كل أسبوع"، فهذه أشياء تافهة إذا قصصتيها على من حولك "يعنى هتطلقى عشان ريحته وحشة؟"، أما من الطبيعى "أنه يطلقك ويرميكى عشان ريحتك بصل".

عزيزى الرجل كما أعطاك الله عينا تفرق بها بين القُبح والجمال، أعطاها مثلك عين تقدر أن ترى بها "كرشك اللى وصل مترين" و"شعرك المكنوش"، رفقا بالقوارير.

إطلالة "الشعر المنكوش"


بمنطق "أنا راجل" يحاول أن يجد لنفسه مبررا لإطلالة "الشعر المنكوش"، يرى أنه من الطبيعى على أى رجل أن يظهر بهذه الطريقة غير اللائقة لأنه "مش مهند"، وأن أى شىء عكس ذلك ينتقص من رجولته الكثير، فيبقى هكذا كنوع من أثبات أنه "دكر... ومفيش حاجة تعيبه".

"الفانلة البيض.. والشورت الساقط"


بين "الشعر المكنوش" و"ذقنه الطويلة"، فهناك شكل ثبات لملابس البيت للرجل المصرى معروق منذ العصور القديمة وحتى الآن، وكأنه من العيب "إنه يلبس بيجامة"، فلا يوجد أى تفسير علمى وراء اختيار "طقم البلاجات ده"، كما أنه لا يعجب أحدا ولا حتى هذه الزوجة المجبورة على أمرها فقط تستمع إلى نصائح الآخرين "اهتمى بنفسك شوية" وهى على الجانب الآخر تعانى من إهماله هو لنفسه.

"البرفان مش عيب والله العظيم"


قبل أن تدافع عن نفسك فقط عليك أن تقدم تبريرا واحدا لعدم استخدامك "لمزيلات العرق" و"البرفانات"، هل هناك سبب ما يمنعك من هذا، وما علاقتك رجولتك "بالدش كل يوم الصبح.. ورشة البرفان"، هل هذا سيؤثر سلباً عليك، عليك عزيزى الزوج أن تعلم أن للصبر حدودا، وأن طاقة الزوجة ستنتهى وقت أن يصل الأمر إلى حد شكوى "جوزى مش بيستحمى"، عليك أن تُنقذ نفسك قبل الوقوع فى هذا الفخ المُخجل.











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة