روسيا تطور سلاحا جديدا يستطيع ضرب نيويورك خلال 40 دقيقة ولندن فى 20 دقيقة برؤوس نووية.. يو- 71: طائرة سرية تفوق سرعة الصوت وتتجاوز 11 ألف كيلومتر فى الساعة.. وتختفى فى الفضاء من الأعداء

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 12:18 ص
روسيا تطور سلاحا جديدا يستطيع ضرب نيويورك خلال 40 دقيقة ولندن فى 20 دقيقة برؤوس نووية.. يو- 71: طائرة سرية تفوق سرعة الصوت وتتجاوز 11 ألف كيلومتر فى الساعة.. وتختفى فى الفضاء من الأعداء سلاح روسى نووى
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقوم روسيا بشتى الطرق بتطوير الأسلحة النووية الخاصة بها، لتسطيع مقاومة الحرب الإلكترونية فى العصر الحديث، حيث كشفت وسائل الإعلام الروسية النقاب عن سلاح سرى جديد تحت اسم U-71، هو جزء من مشروع 4202، المتعلق بالبرنامج الوطنى الروسى للصواريخ.

تدمير نيويورك خلال 40 دقيقة


وأضافت وسائل الإعلام الروسية أن السلاح الروسى الجديد الطائر، يستطيع ضرب نيويورك خلال 40 دقيقة فقط برؤوس نووية، حيث إن سرعته تتجاوز سرعة الصوت وتصل لـ11 ألف كيلو متر فى الساعة، ولديه القدرة على المناورة الفائقة فى الفضاء القريب.

وأشارت قناة "زفيزدا" الروسية التابعة للجيش الروسى إلى أن الاختبارات حول هذا السلاح لا تزال جارية، ولكن النتائج تؤكد على نجاح الفكر التقنى الروسى، ومن المتوقع بحلول 2025 أن تكون روسيا قادرة من خلال هذا النوع الجديد من الأسلحة النووية الحصول على ورقة مساومة قوية فى المفاوضات مع الولايات المتحدة.

روسيا تعمل على أسلحة الجيل السابع


وقال نائب وزير الدفاع الروسى للشئون العسكرية دميترى روجوزين: إن سباق التسلح فى نهاية القرن الماضى سمح لروسيا أن تفرق بفارق كبير عن دول حلف شمال الأطلسى فى خلق أسلحة الجيل الرابع، ولكن أسلحة الجيل الخامس تأخرت روسيا فيها لعدد من الأسباب المتعلقة بانهيار الاتحاد السوفيتى، وهذه الأسلحة لا تزال عالقة على مستوى مكاتب التصميم.

وأوضح وزير الدفاع الروسى أن المهمة الحالية للمجمع الصناعى العسكرى الروسى اتخاذ خطوة نحو المستقبل، والعمل بالفعل على الأجيال السادسة والسابعة من الأسلحة، وهناك نجاحات كبيرة فى مجال هذه الأسلحة.

لم يكشف المسئول الروسى عن هذا السلاح الجديد ولكن فى شهر فبراير من العام الجارى تسربت معلومات عنه، مما أصاب جنرالات الولايات المتحدة الأمريكية بالاكتئاب الكامل، مما أدى إلى شطب جميع الخطط لبناء نظام للدفاع الصاروخى على طول محيط روسيا.

يقوم النظام الروسى الجديد يو – 71 بضربات فورية وقاتلة، فهى آلة تفوق سرعتها سرعة الصوت، ومجهزة بنظام EW المخصص للحرب الإلكترونية، وقادرة فى غضون دقائق عبور أراضى الولايات المتحدة، فهذا السلاح العجيب قادر على الوصول إلى لندن فى 20 دقيقة ونيويورك 40 دقيقة، ناهيك عن عدم القدرة على إسقاطه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

لا فى سلاح يسقطه

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال القدس المحتله

والله ما في اكذب من صدام حسين الا روسيا ولكن الذي يحدد المنتصر هي الضربه الاستباقيه

عدد الردود 0

بواسطة:

Khaled saoudy

رحمتك يارب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة