رئيس الحكومة يعقد بعد قليل اجتماعا مع وزير الصحة بمقر وزارته

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 02:14 م
رئيس الحكومة يعقد بعد قليل اجتماعا مع وزير الصحة بمقر وزارته المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء

كتبت هند مختار
فى إطار سلسلة الاجتماعات التى يعقدها المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء مع الوزراء بمقر وزاراتهم حتى يوم ٢٢ نوفمبر الجارى للانتهاء من برنامج الحكومة العام الذى سيعرض على مجلس النواب القادم، يعقد رئيس الوزراء بعد قليل عقب انتهاء اجتماع الحكومة الأسبوعى اجتماعا مع الدكتور أحمد عماد وزير الصحة بمقر الوزارة لاستعراض خطة الوزارة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة