خدعوكى فقالوا.. ياستى إنتى كبرتى.. ما لا تعرفينه عن الجنس بعد الخمسين

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 12:23 ص
خدعوكى فقالوا.. ياستى إنتى كبرتى.. ما لا تعرفينه عن الجنس بعد الخمسين زوجان فوق الخمسين
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أن تبلغ الخمسين عاماً فهذا بالتأكيد خبر سيزعجها كثيراً، وسيجعلها تتخيل شكل هذه الحياة التى تنتظرها، وما ستودعه من عالم الأنوثة، وما ستتخلى عنه من دولابها، فهذا العُمر مؤشر لكثير من السيدات أن ما هو قادم سيكون سيئا على مستوى علاقتها بزوجها وتحديدا فيما يخص علاقتهما الجنسية التى من المؤكد أنها ستتأثر كثيراً فى الفترة المقبلة، هذا ما تتخيله هى، أما عن الحقيقة فشىء آخر، كما يوضحه لنا موقع " huffingtonpost" فى تقرير له.

علاقتك الجنسية بزوجك لن تتأثر بعد هذا السن كما تتخيلين، فقط كل ما هو عليكِ أن تعرفى بعض النصائح التى تجعلك تشعرين بالسعادة فى علاقتك الخاصة بزوجك:

1-فى البداية يجب أن تتخلى عن هذه الأفكار والمعتقدات أنكِ نصف أنثى، وأعلمى أنه من الأفضل أن تعرفى قيمة ذاتك، وأنه لا ينقصك شىء عن أى امرأة أخرى، كما أن الثقة بالنفس تلعب دوراً كبيراً فى هذا الأمر.

2-توقفى تماماً عن القلق بشأن علاقتكما، وتعاملى معها بشكل عادى وطبيعى، ولا تضعى نفسك فى حيرة وقلق بشكل دائم، فهناك الكثير ممن بلغن نفس عُمرك ومازال لديهن القدرة على الاستمتاع بالحياة فلا تتردى.

3-يجب أن تغيرى وجهة نظرك عن الجنس، فهو لا يقتصر فقط على النشوة الجنسية والجماع، ولكن الاستمتاع بكل لمسة، فإذا كانت بخير فاعلمى أنكِ على الطريق الصحيح.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شوقى

تحية

تحيه لكل من يستمع ويستجيب . وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة