أكد حمادة المصرى، عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأوليمبى، أنه يكن كل الأحترام والتقدير لكل زملائه فى مجلس إدارة اتحاد الكرة، ولكنه اختلف معهم فى الفترة الأخيرة بسبب مباراة السنغال.
وأوضح عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأوليمبى، خلال حواره ببرنامج "مساء الأنوار" مع الإعلامى مدحت شلبى، والمذاع على شاشة “ten”، أنه وجد عدم جدية من قبل الشركة المتعاقد معها، وحذر زملاءه فى اتحاد الكرة، مضيفاً "أنا اتعاملت مع الشركة دى فى مباراة غانا ولم أجد منهم جدية، فنقلت ده لزملائى فى مجلس الإدارة بس واضح محدش بيسمع كويس".
ونفى حمادة المصرى، ما تردد عن معرفة مجلس إدارة الجبلاية مسبقاً بمواجهة المنتخب الوطنى للمنتخب الأولمبى السنغالى، مشيراً الى أن حسن فريد نائب رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم، عندما فوجئ بالمنتخب الأولمبى فى الإمارات أبلغنا بالأمر ورفض الجميع خوض المباراة.
حمادة المصرى: حذرت زملائى فى اتحاد الكرة من الشركة الراعية لمباراة السنغال
الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 05:13 ص
حماده المصرى - عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة