حمادة المصرى: حذرت زملائى فى اتحاد الكرة من الشركة الراعية لمباراة السنغال

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 05:13 ص
حمادة المصرى: حذرت زملائى فى اتحاد الكرة من الشركة الراعية لمباراة السنغال حماده المصرى - عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة

كتب أحمد سامح
أكد حمادة المصرى، عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأوليمبى، أنه يكن كل الأحترام والتقدير لكل زملائه فى مجلس إدارة اتحاد الكرة، ولكنه اختلف معهم فى الفترة الأخيرة بسبب مباراة السنغال.

وأوضح عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأوليمبى، خلال حواره ببرنامج "مساء الأنوار" مع الإعلامى مدحت شلبى، والمذاع على شاشة “ten”، أنه وجد عدم جدية من قبل الشركة المتعاقد معها، وحذر زملاءه فى اتحاد الكرة، مضيفاً "أنا اتعاملت مع الشركة دى فى مباراة غانا ولم أجد منهم جدية، فنقلت ده لزملائى فى مجلس الإدارة بس واضح محدش بيسمع كويس".

ونفى حمادة المصرى، ما تردد عن معرفة مجلس إدارة الجبلاية مسبقاً بمواجهة المنتخب الوطنى للمنتخب الأولمبى السنغالى، مشيراً الى أن حسن فريد نائب رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم، عندما فوجئ بالمنتخب الأولمبى فى الإمارات أبلغنا بالأمر ورفض الجميع خوض المباراة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة