أكرم القصاص - علا الشافعي

تقرير.. 13 سؤالا للإجابة عن هوية موسم الدورى الإنجليزى

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 10:00 ص
تقرير.. 13 سؤالا للإجابة عن هوية موسم الدورى الإنجليزى فريق مانشستر يونايتد
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب موسم الدورى الإنجليزى من الانتصاف، حيث انقضى 12 جولة من البريمير ليج أسفرت عن العديد من المعطيات التى تجعلك تتوقع بقية هوية المسابقة الأغلى فى العالم، لذلك رصدت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أهم الأسئلة التى ظهرت منذ انطلاق البطولة:

هل يستطيع أرسنال تحقيق الدورى الإنجليزى أخيرا؟


نعم، أرسنال الآن أصبح فريقا يستطيع قلب النتائج وتكوين شخصية البطل، وهو حاليا يحتل وصافة البطولة بفارق الأهداف عن مانشستر سيتى المتصدر ويتساويان برصيد 26 نقطة.

هل يستفيق استون فيلا من الانهيار؟


نعم، يستطيع استون فيلا الظهور بمستوى قوى هذا الموسم بعدما ظهر بأداء متميز أمام مانشستر سيتى فى أول مبارياته مع المدرب الفرنسى ريمى جارد لذى تولى تدريب الفريق الذى يحتل المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

هل يُعيد مورينيو سيناريو 2007؟


نعم، أصبح مورينيو على حافة هاوية "الإقالة"، نظرا لعدم وجود أى إشارة أمل تدل على تحسن تشيلسى تحت قيادة "سبيشال وان"، حيث يحتل البلوز المركز الـ16 برصيد 11 نقطة.

هل يستحق ظهير أيسر كريستال بالاس سكوت دان فرصة مع إنجلترا؟


نعم، سكوت دان يُقدم هذا الموسم أداء أقل ما يقال عنه أنه متميز لذلك يستحق الظهور بقميص الأسود الثلاثة قبل اليورو.

هل يقدر إيفرتون على الاحتفاظ بلوكاكو؟


لا، لن يقدر إيفرتون مواجهة العروض القوية التى يتلقاها بشأن نجمه الأول البلجيكى روميلو لوكاكو، أبرزها من سان جيرمان المدعوم من وكيل أعمال اللاعب خورخى مينديز.

هل يستطيع جايمى فاردى الحفاظ على تألقه؟


نعم، أداء فاردى منذ الأسابيع الأولى للموسم الماضى يدل على أنه اكتسب الخبرة التى تؤهله للاستمرار على هذا التألق،بعدما أصبح هداف الدورى الإنجليزى برصيد 12 هدفاً، وتعد الفرصة مواتية أمامه للتتويج هدفاً للبريميرليج.

هل جماهير ليفربول تصبر على كلوب؟


لا، لن تصبر جماهير ليفربول على يورجن كلوب كثيرا، والدليل ما تعرض له خلال خسارته الأولى أمام كريستال بالاس، حيث غادرت الجماهير الملعب قبل نهاية اللقاء فى إشارة واضحة أنه لن يلقى نفس الصبر الذى حصل عليه رودجرز سابقا.

هل إصابة أجويرو تؤثر على مانشستر سيتى؟


بالطبع تؤثر إصابة أجويرو على أداء مانشستر سيتى، لذلك إذا لم يستعيد السيتزينز المهاجم الأرجنتينى سريعا سيواجه صعوبة فى المباريات القادمة،لأن السيتى يظهر بأداء عادى وتقل قوته الهجومية فى غياب الـ"كون".

هل يستحق رونى الجلوس على مقاعد البدلاء؟


نعم، رونى أصبح حملا على عاتق فريق مانشستر يونايتد بالكامل، فاللاعب لا يقدم المطلوب منه بالرغم من مشاركته المستمرة فى مركزه المفضل كمهاجم وحيد، لذلك رؤية الجولدن بوى على مقاعد البدلاء أصبح أمرا وشيكا.

هل أصغر مدرب فى البريمير ليج يستحق اهتمام أكبر؟


نعم، أليكس نيل، المدير الفنى الإنجليزى لنوريتش سيتى، صاحب الـ34 عاما يستحق اهتماما أكبر من الإعلام على ما يقدمه مع الكنارى هذا الموسم، حيث يحتل المركز الخامس عشر متفوقا على فرق كبيرة مثل تشيلسى واستون فيلا ونيوكاسل.

هل يحتفظ ساوثهامبتون بجوهرته السمراء؟


لا، سيواصل ساوثهامبتون سياسته المتبعة بالتخلى عن أفضل لاعبيه والحصول على عائد مادى كبير، وهو ما يجعل ظهور السنغالى ساديو مانى بقميص فريق من كبار الدورى الإنجليزى الموسم المقبل أمرا حتميا.

هل يظهر توتنهام فى دورى الأبطال؟


لا، توتنهام يُقدم أداء جيد هذا الموسم لكنه مستوى متذبذب لا يعبر عن قيمة لاعبى السبيرز لذلك إمكانية حجز ديوك لندن لمقعد فى دورى أبطال أوروبا أمرا صعبا، حيث يحتل النادى حاليا المركز الخامس برصيد 21 نقطة.

هل يتأثر وستهام بغياب ديمترى باييه؟


نعم، وستهام سيعانى الأمرين خلال الثلاثة أشهر المقبلة بعدما تأكد غياب ديمترى باييه عن الملاعب 3 أشهر بسبب الإصابة.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة