تحرير 828 مخالفة خلال حملة مرورية بالإسماعيلية

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 02:40 م
تحرير 828 مخالفة خلال حملة مرورية بالإسماعيلية اللواء على العزازى - مدير أمن الإسماعيلية

الإسماعيلية - صبرى غانم
شنت مديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع إدارة مرور الإسماعيلية، حملة مرورية وأمنية تنفيذا لتوجيهات اللواء على العزازى، مدير أمن الإسماعيلية، بضرورة عودة الانضباط المرورى فى الإسماعيلية.

تمكنت الحملة التى ترأسها العميد محمد عامر، مدير إدارة المرور، من تحرير وضبط 828 مخالفة مرورية متنوعة، وشملت 351 مخالفة مرورية متنوعة (نموذج 125) و96 مخالفة إزالة ملصقات و101 مخالفة انتظار خاطئ و3 حجز سيارة و171 مخالفة سحب رخص قيادة وتسيير و33 مخالفة التحدث فى المحمول أثناء القيادة و31 مخالفة عدم استخدام حزام الأمان و32 مخالفة تجاوز السرعة "رادار" و6 مخالفات سحب رخص لعدم الصلاحية الفنية وسحب 4 رخص لمخالفة البيئة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة