بالفيديو.. "متآمر وأهبل" يكشف كواليس سقوط "الطائرة الروسية" فى حلقة جديدة على "7Tv".. "نور الكاشف" يحلل أسباب الحادث فى قالب كوميدى.. ويؤكد: إحنا اللى فجرناها علشان نجذب أهالى الضحايا إلى مصر

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 12:49 م
بالفيديو.. "متآمر وأهبل" يكشف كواليس سقوط "الطائرة الروسية" فى حلقة جديدة على "7Tv".. "نور الكاشف" يحلل أسباب الحادث فى قالب كوميدى.. ويؤكد: إحنا اللى فجرناها علشان نجذب أهالى الضحايا إلى مصر جانب من الحلقة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت عنوان "سقوط الطائرة الروسية ونطة الإنجليز"، تقدم "وحدة الإنتاج التليفزيونى لـ"اليوم السابع" ثانى حلقات البرنامج الساخر "متآمر وأهبل"، والذى يتناول فى قالب كوميدى أسباب سقوط الطائرة الروسية فى سيناء، مشيراً إلى أن المصريين فجروها بهدف الترويج للسياحة من خلال جذب أهالى الضحايا إلى مصر.

ويسخر البرنامج، من استباق عدة دول من بينها بريطانيا نتائج التحقيقات الجارية حول الحادث، وزعمها وجود عمل إرهابى وراء سقوط الطائرة، حيث يكشف الدكتور "نور الكاشف"، بطل الحلقات الذى يجسده الزميل أحمد إبراهيم، تفاصيل مؤامرة مصر ضد نفسها خلال الحلقة، مشيراً إلى أن توافد أهالى الضحايا بحثاً عن أشلاء ذويهم يعود يحقق لمصر عائداً اقتصاديا، و"عملة صعبة"، على حد قوله.

"متآمر وأهبل من إنتاج "7Tv" وتقديم أحمد إبراهيم، ومونتاج دسوقى إبراهيم، وسيناريو وإخراج وائل شواربى.




موضوعات متعلقة :



- بالفيديو.. خطة قطر وتركيا وإثيوبيا لإغراق الإسكندرية ونقل نهر النيل فى أولى حلقات "متآمر وأهبل".. "7Tv" تكشف فى قالب كوميدى كيف تجاهل المصريون مشاكل البنية التحتية واستسلموا لـ"نظريات المؤامرة"












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

رحمتك يارب

ربنا يرحمنا برحمته

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد رمضان

ظريف ظرافة

ظريف لطيف خفيف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة