أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. بعد 4جولات فى الدورى.. 5 هدافين "صيام" عن مغازلة الشباك.. باسم لغز بالزمالك.. أنطوى لايعلم سبب تعطل الماكينة.. عمرو جمال يتطلع لفك النحس.. باولو خارج نطاق الخدمة.. وقمر يبحث عن مدفع الإفطار

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 09:42 ص
بالفيديو.. بعد 4جولات فى الدورى.. 5 هدافين "صيام" عن مغازلة الشباك.. باسم لغز بالزمالك.. أنطوى لايعلم سبب تعطل الماكينة.. عمرو جمال يتطلع لفك النحس.. باولو خارج نطاق الخدمة.. وقمر يبحث عن مدفع الإفطار باسم مرسى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لغة التعامل مع الهدافين رؤية أهدافهم تعانق الشباك، بخلاف ذلك يصبح حضورهم باهتاً دون طعم، فهى مقياس نجاحهم وإثبات حضورهم فى المباريات، وبعد مرور 4 جولات من مسابقة الدورى العام عانى خمسة من أخطر مهاجمى الدورى المصرى من حالة عناد مع الشبكة وصفها الكثيرون بـ"صيام" طويل.

"اليوم السابع" يستعرض الهدافين الصائمين عن معانقة الشباك فى الفترة الأخيرة..


باسم مرسى


هداف الزمالك الموسم الماضى، شارك فى مباريات الفريق الأبيض الأربعة وغاب عن هز شباك الخصوم، فمنذ 21 سبتمبر 2015 وتحديداً منذ هدفيه فى مرمى الأهلى بنهائى كأس مصر، لم يعرف باسم طريق المرمى.

الزمالك كان يحتاج لأهداف باسم وبشدة، لاسيما فى مباراة أسوان التى انتهت بالتعادل السلبى فى الجولة الثانية للمسابقة، وفقد الأبيض على إثرها نقطتين فى صراعه للحفاظ على اللقب.



جون أنطوى


صال وجال الغانى جون أنطوى بفانلة الدراويش، كانت قدماه تعرف طريق المرمى جيداً، ولكن يبدو أن المهاجم يحتاج لوقت أطول للانسجام مع الفريق الأحمر، فخلال أربع مباريات خاضها الأهلى لم يسجل أنطوى أهدافا ليتأثر الفريق الأحمر بصيامه عن التهديف، وكأنه مازال يبحث عن "قماش" الأهداف.


عمرو جمال


رغم أنه يشارك على فترات متباعدة مع الأهلى، إلا أن الغزال مازال يبحث عن خطورته المعهودة، يأمل أن يستعيد توازنه فى تشكيلة الفريق الأحمر ويقدم أدلة إقناع للبرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى للفريق بهدف يكون "وش السعد عليه".



حسام باولو


سار ضد المنطق فى الموسم الماضى وحصد لقب هداف الدورى عن جدارة واستحقاق برصيد 20 هدفاً، ليتوقع له الكثيرون موسماً أكثر تألقاً، لكن تأتى الرياح بما لا تشتهى سفن حسام باولو مهاجم سموحة والمنتقل حديثاً من صفوف الداخلية، حيث لم يسجل أية أهداف خلال الأربع جولات الماضية.



خالد قمر


خصامه مع الشباك كان سبباً فى قرار نادى الزمالك بإعارته لصفوف سموحة حتى يستعيد خطورته وفورمته المعهودة التى دفعت الأبيض لضمه من صفوف الشرطة، إلا أن خالد قمر لايزال منحوساً، فقدمه مازالت تبحث عن هدف يعلن انطلاق مدفع الإفطار لينهى صياماً طويلاً عن معانقة الشباك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة