الشراع يطالب وزير الرياضة بالتدخل لحل أزمة نقل "القوارب" إلى الجزائر

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 11:07 ص
الشراع يطالب وزير الرياضة بالتدخل لحل أزمة نقل "القوارب" إلى الجزائر خالد عبد العزيز

كتب ـ رامى عبد الحميد
طالب مسئولو الاتحاد المصرى للشراع والانزلاق على الماء برئاسة مدحت خليل تدخل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لمخاطبة وزارة الطيران للموافقة على شحن القوارب الخاصة بالبعثة المشاركة في البطولة الأفريقية التى تقام بالجزائر المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية ريودى جانيرو، بعد رفض شحن القوارب مع اللاعبين.

قال محمود ابو السعود نائب رئيس الاتحاد ان كافة شركات الطيران الأجنبية ليس لديها مانع من شحن تلك المعدات ولكن لوائح وزارة الشباب والرياضة تمنع السفر والتعامل مع هذه الشركات
تضم بعثة المنتخب الوطنى 7 لاعبين ومن المتوقع تأهل 3 لاعبين لدورة الالعاب الاولمبية 2016.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة