الأهلى يستثنى إيفونا من "نسبة المشاركة" واللاعب يتقاضى 9 آلاف جنيه يومياً

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 06:26 م
الأهلى يستثنى إيفونا من "نسبة المشاركة" واللاعب يتقاضى 9 آلاف جنيه يومياً إيفونا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر فى النادى الأهلى عن مفاجأة كُبرى تضمّنها عقد الجابونى ماليك إيفونا، مهاجم الفريق، تتمثل فى استثناء اللاعب من بند "نسبة المشاركة" الذى يتم وضعه فى عقود جميع اللاعبين بالفريق، حيث يحصل أى لاعب على 25 % من قيمة العقد مٌقدّماً و25 % على نسبة المشاركة و50 % توزّع كراتب شهرى.

وقال المصدر إن الأهلى حاول إقناع إيفونا خلال مرحلة التفاوض بقبول العرض الأحمر دون العروض الأخرى التى كان من أبرزها الزمالك لذا قدّم له مسئولو الأهلى مزايا كثيرة منها سيارة واستثنائه من "نسبة المشاركة".

وأوضح المصدر أن عقد إيفونا مع الأهلى يبلغ مليون و100 ألف دولار تقريباً فى الموسم الواحد تزيد 100 ألف دولار فى كل موسم لتصل لمليون و300 ألف دولار فى الموسم الثالث والأخير فى عقد المهاجم الجابونى.

وأشار المصدر إلى أن صافى عقد إيفونا يتخطّى الـ850 ألف دولار فى الموسم ، وحصل اللاعب على 200 ألف دولار عند التعاقد قبل عدة أسابيع وسيحصل على 300 ألف دولار خلال أيام بعد إنتهاء أزمة "الحساب البنكى" الخاص باللاعب ، على أن يحصل على 350 ألف دولار على 10 شهور وهو ما يُعنى أن راتب إيفونا الشهرى يصل لـ35 ألف دولار، وأن اليوم الذى يقضيه اللاعب فى القاهرة يُكلّف الأهلى أكثر من ألف دولار أى ما يقرب من 9 آلاف جنيه.


أخبار متعلقة:


الأهلى يُنهى أزمة "حساب" إيفونا بعد فرمان البنك المركزى


30 ألف دولار تسبب أزمة لـ"إيفونا" بمطار القاهرة

مفاجأة.. عقد إيفونا مع الأهلى بـ10 ملايين فى الموسم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة