"هواوى": نسعى لشحن 100 مليون هاتف ذكى للعالم بنهاية العام

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 11:23 م
"هواوى": نسعى لشحن 100 مليون هاتف ذكى للعالم بنهاية العام اليكس لين رئيس قطاع الهواتف المحمولة بشركة هواوى
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مجموعة أعمال "هواوى" اليوم الثلاثاء، عن نتائجها المالية للربع الثالث من عام 2015، وأرجعت السبب فى إرتفاع عدد الشحنات الخاصة بالهواتف الذكية إلى إزدياد الإهتمام بـقطاع الأجهزة المتوسطة والراقية الذى يمثل ما نسبته 33% من إجمالى الشحنات، بزيادة قدرها 7% مقارنة بالربع السابق.

وبلغ عدد الشحنات الإجمالية من الهواتف الذكية 27.4 مليون فى الأشهر الثلاثة الماضية حتى 30 سبتمبر الماضى، ما شكل قفزة بنسبة 63% على أساس سنوى، ومن المتوقع ان يكون هناك نموا كبيرا فى شحنات الهواتف الذكية عام 2015 بنسبة 9.3% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى.

وقال ريتشارد يو مدير مجموعة الأعمال التجارية الخاصة بالمستهلكين فى شركة هواوى إن "نتائج هذا الربع تسلط الضوء بشكل واضح على استمرار نجاح استراتيجيتنا للنمو".

وأشار إلى النمو الكبير خارج الصين، وزيادة الطلب على الأجهزة من الفئة المتوسطة والراقية، مضيفا أنه وفق هذا المعدل فإن الشركة تسعى لبلوغ هدفها المتمثل فى شحن 100 مليون هاتف ذكى بحلول نهاية العام.

وقد شهدت منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا زيادة كبيرة فى الشحنات بلغت نسبها 98% و70% بالترتيب مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى، بينما تمتع القطاع بنجاح ملحوظ فى الصين خلال هذا الربع بنسبة بلغت 81%.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة