"مدينة نصر للإسكان" تبدأ تسليم وحدات "تاج سلطان" بحجوزات 300مليون جنيه

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 06:44 م
"مدينة نصر للإسكان" تبدأ تسليم وحدات "تاج سلطان" بحجوزات 300مليون جنيه عقارات - أرشيفية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اليوم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير (كود البورصة المصرية MNHD.CA) – وهى شركة رائدة فى مجال التطوير العقارى فى مصر – عن بدء تسليم وحدات مشروع «تاج سلطان» اعتبارًا من شهر أكتوبر 2015، وذلك للوحدات المباعة فى الربع الأخير من عام 2012، التزامًا بالاتفاقات التعاقدية التى تنص على بدء تسليم المشروع بعد 3 سنوات من إطلاقه.

يقع "تاج سلطان" على مساحة 300 ألف متر مربع، وقد بلغ إجمالى تعاقدات بيع الوحدات السكنية فى المشروع 1.9 مليار جنيه، بما يعادل حوالى 93% من وحدات المشروع حتى 30 سبتمبر 2015، وتتطلع الشركة إلى تسليم حوالى 150 وحدة بالمشروع خلال الربع الأخير من عام 2015.

وفى هذا السياق أعرب المهندس أحمد الهيتمى مدير عام شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، عن اعتزازه بإحراز هذا التقدم الملموس فى تطوير وبدء تسليم مشروع «تاج سلطان»، مشيرًا إلى أن الالتزام بمواعيد التسليم يعد بمثابة الأساس الداعم لنجاح كبار اللاعبين فى قطاع التطوير العقارى الذى يتسم بالتنافسية الشديدة فى مصر، فضلاً عن كونه الركيزة الأساسية لترسيخ مكانة الشركة فى هذا القطاع التنافسي. وقال الهيتمى أن شركة مدينة نصر ملتزمة بمواعيد التسليم التى اتفقت عليها فى مشروع تاج سلطان، وعازمة على مواصلة هذا الالتزام تجاه العملاء فى جميع المشروعات المستقبلية للشركة.

جدير بالذكر أن مشروع «تاج سلطان» يحظى بثقة واستحسان العملاء، حيث تتلقى الشركة بشكل مستمر تعقيبات إيجابية من عملائها على التصميمات والجودة التى ينفرد بها المشروع ودقة مواعيد التسليم.

ويقع مشروع «تاج سلطان» بالقرب من مشروع «تاج سيتي» الذى تبلغ مساحته 3.5 مليون متر مربع فى موقع متميز بشرق القاهرة قرب فندق JW Marriot ومطار القاهرة الدولي، وهو مشروع عقارى متعددة الأغراض تبلغ تكلفته الاستثمارية 25 مليار جنيه تقريبًا. وسيضم المشروع باقة هائلة ومتنوعة من المجمعات السكنية والمكاتب الإدارية وكذلك مراكز وعيادات الرعاية الصحية والفنادق والمطاعم ومراكز التسوق والمساحات التجارية.

وقد قامت الشركة بفتح باب الحجز فى المرحلة الأولى من مشروع «تاج سيتي» وبلغت الوحدات التى تم حجزها حوالى 300 مليون جنيه خلال الأسبوع الأول بعد فتح باب الحجز فى المشروع الجديد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة