عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 6 ساعات

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 02:10 م
عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 6 ساعات سنترال العريش

العريش ـ محمد حسين
عادت خدمات الاتصالات والإنترنت لشمال سيناء، بعد انقطاع تواصل لمدة 6 ساعات عن مناطق العريش والشيخ زويد ورفح.

وأكد مصدر بسنترال العريش استئناف الخدمة مجددًا قبل قليل.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة